خلال زيارة للتهنئة بذكرى انطلاقتها ... لجان المقاومة تشيد بمواقف تيار الإصلاح الديمقراطي وتؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية

خلال زيارة للتهنئة بذكرى انطلاقتها ... لجان المقاومة تشيد بمواقف تيار الإصلاح الديمقراطي وتؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية

غزة - فتح ميديا

زار وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة رفح، الأخوة في لجان المقاومة الشعبية لتهنئتهم بذكرى انطلاقتها، حيث ضم الوفد كلاً من الدكتور أحمد حسني امين سر حركة فتح بمحافة رفح وعدد من أعضاء قيادة ساحة غزة.

ونقل أحمد حسني أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح، تحيات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي وأعضائها لرفاق الدرب في اللجان بمناسبة ذكرى انطلاقتها، مؤكداً على العلاقة المتميزة بينهم، وعلاقة الدم التي تربط التيار مع اللجان.

وشدد حسني على ضرورة تعزيز هذه العلاقة، وبما ينعكس ايجاباً على وحدة الموقف في مواجهة كل التحديات والمخاطر التي تعترض القضية الفلسطينية، مشيداً بتاريخ اللجان وبمواقفها السياسية المبدئية الواضحة والصريحة وخاصة حرصها على انجاز المصالحة واستعادة وحدة شعبنا.

من جانبه، أكد القيادي في لجان المقاومة الشعبية هاني صباح "ابو محمد" على أهمية الوحدة الميدانية بين فصائل المقاومة التي توحدت في الميدان، مشيداً بالتيار مؤكداً أنها لا زالت متجذرة بمواقفها وماضية على خطها الثابت، ولم تتنازل قيد أنملة عن فلسطين واحدة موحدة، بثبات وتتصدى لكل المشاريع المشبوهة.

وأكد صباح على اعتزاز وفخر اللجان بالعلاقة مع الأخوة في تيار الإصلاح الديمقراطي، وعلى الكفاح المشترك بينهما من أجل مواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية والتحديات.

وفي نهاية الزيارة، تم إهداء الأخوة في لجان المقاومة الشعبية درع تكريماً  لدورها النضالي والوطني، وللتهنئة بمناسبة الانطلاقة.