بالصور / تعرف على أنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة الشمال خلال الاسبوع الماضي .

حصاد الاسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح

بالصور / تعرف على أنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة الشمال خلال الاسبوع الماضي .
لجنة التعبئة الفكرية واللجنة التنظيمية بحركة فتح في محافظة الشمال يستكملان اللقاء الخامس من برنامج

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم ، وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

 

بداية على الصعيد الاجتماعي:

  • نفذت حركة فتح محافظة الشمال سلسلة من الزيارات الاجتماعية ، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة الشمالية ، وتقديم التهاني والتبريكات لعدد من أبناء التيار بالمحافظة .

على صعيد مجلس المرأة :

  • واصلت لجنة رياض الأطفال بمجلس المرأة في حركة فتح ، زياراتها التفقدية وأنشطتها "لروضة كراميش" في قاطع الشهداء الستة، بحضور الأخوات هيئة مجلس المحافظة ، والأخت / إسلام حلاوين مسئولة اللجنة تأتي هذه الزيارة  للاطمئنان على الوضع الصحي للأطفال في ظل أزمة جائحة كورونا ومعرفة احتياجاتهم ولتهنئتهم بالعام الجديد.

  • نفذت لجنة التواصل المجتمعي في حركة فتح بمجلس المرأة ندوة تثقيفية بعنوان "إدارة البحوث النفسية" بحضور الأخوات هيئة المجلس وعشرات الأخوات بقاطع الشهداء الستة بمحافظة الشمال .

  • واصلت لجنة رياض الأطفال في المرأة ، أنشطتها الترفيهية وزياراتها الميدانية لروضة الفيروز بقاطع الشهيد صلاح خلف في محافظة الشمال ، بحضور عدد من الأخوات في مجلس المرأة ، جاءت هذه الزيارات للاطمئنان على حالة الأطفال الصحية في ظل جائحة كورونا وتهنئتهم بالعام الجديد ، يذكر أن اللجنة نفذت الكثير من الزيارات خلال الفترة السابقة وتواصل زياراته لكافة رياض الأطفال بالمحافظة .

 

على صعيد التعبئة الفكرية :

  • لجنة التعبئة الفكرية واللجنة التنظيمية بحركة فتح في محافظة الشمال يستكملان اللقاء الخامس من برنامج "نحو وعي سياسي" باستهداف قاطع الشهداء الستة والهادف لتوعية وتثقيف الكادر التنظيمي ، وقدم اللقاء محمد الأشقر عضو التعبئة الفكرية بساحة غزة، وقد شهد اللقاء تفاعلاً جادًا وايجابيًا من الحضور .

  • عقدت لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح في محافظة الشمال ، لقائها السادس من برنامج "نحو وعي سياسي"، والذي استهدف قاطع الشهيد صلاح خلف، وقدم اللقاء محمد الأشقر عضو مفوضية التعبئة الفكرية بساحة غزة، والذي أوضح للمشاركين مواقف تيار الإصلاح الديمقراطي من القضايا الوطنية، كما وتطرق الأشقر في حديثه، إلى رؤية التيار من بناء الموقف الوطني وآليات أصلاح النظام السياسي الفلسطيني والذي يجب أن يبدأ من أجراء الانتخابات العامة.

 

  • تواصل لجنة التعبئة الفكرية في محافظة الشمال تقديم برنامج نحو وعي سياسي حيث استهدفت في لقائها السابع كادر مجلس الشباب، حيث افتتح اللقاء سامي عيطة ، أمين سر لجنة التعبئة بمحافظة الشمال وأدار اللقاء محمد الأشقر عضو لجنة التعبئة في ساحة غزة  ، الذي تحدث بإسهاب عن الحالة السياسية الفلسطينية وموقف تيار الإصلاحي من كافة القضايا الوطنية العامة واليات والخطوات الواجب اتخاذها لبناء الموقف الوطني وفي مقدمتها إنهاء الانقسام  وإزالة أثاره والذهاب إلى الانتخابات العامة  وتجديد الشرعيات .

" اخترنا لكم مجموعة من صور الزيارات والتهاني والتبريكات "