أعيدوا لحركتنا هيبتها بالقضاء على الفاسدين والمفسدين.. أبو حبل: أيها الشرفاء في فتح قفوا مع أنفسكم وعدلوا البوصلة في الإتجاه الصحيح

أعيدوا لحركتنا هيبتها بالقضاء على الفاسدين والمفسدين.. أبو حبل: أيها الشرفاء في فتح قفوا مع أنفسكم وعدلوا البوصلة في الإتجاه الصحيح

فتح ميديا - غزة:

أكد  جمال أبو حبل القيادي في حركة فتح، أن فتح دائما كانت وستبقى أم الجماهير، وقائدة المشروع الوطني، ولن تكون أبداً في الصف المعادي للجماهير، ولن يدافع رجال فتح الشرفاء عن الفساد والمفسدين.

وأضاف،:" كما أنها لم تكن عصا غليظه للسلطة للإستقواء بها على الجماهير التي قدمت خيرة شبابها دفاعا عن الوطن، فعندما يوجه شرفاء فتح نقدهم للسلطة ليس ذلك من باب الهجوم على السلطة أو من باب إنهائها ولكن من باب تقويم الخطأ وتصحيح المسار".

وشدد أبو حبل على أن شعبنا يستحق قيادة للسلطة الوطنية أفضل من هذه القيادة التي انحرفت عن مسارها، وأصبحت لحماية المستوطنين أكثر من حماية شعبها وهذا لا يحتاج إلى توضيح.

وأشار إلى أن تصريحات قيادة السلطة واضحة ووجهتها واضحه، منوهاً إلى إن فتح الثورة أيها الفتحاوين الشرفاء لم تكن يوما تقدس التنسيق الأمني.

ودعا أبو حبل، الشرفاء ورفاق الدرب والمسير للحفاظ على إرث الشهداء قولا وفعلاً، ولا تجعلوا من فتح كرباجا في السلطة للإستقواء على الجماهير، وقوموا أداء السلطة، وقوموا أداء فتح، وتقربوا من الجماهير ولا تقفوا في مواجهتها.

وأوضح أن من يقف في وجه الجماهير خاسر حتما، لذا أعيدوا لفتح هيبتها بالقضاء على الفاسدين والمفسدين، الذين جعلوا منها وسيلة للإسترزاق ومنهم من جعلها شركة إستثمارية لملأ جيبوبه بالمال.

ونوه إلى أن فتح لم تعد فتح التي نعرفها، قائلاً:"قفوا مع أنفسكم أيها الشرفاء في فتح، وعدلوا البوصلة في الإتجاه الصحيح".