حركة فتح ساحة غزة تبارك انتصار الأسيرة المحررة أنهار الديك

حركة فتح ساحة غزة تبارك انتصار الأسيرة المحررة أنهار الديك

غزة - فتح ميديا:

باركت حركة  فتح ساحة غزة، انتصار الأسيرة المحررة أنهار الديك، على سجانيها، بعد الإفراج عنها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، رغم الشروط العنصرية المجحفة بالإفراج عنها بكفالة ماليه واقامه جبريه في مقر اقامتها.

وقدمت حركة فتح التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني، ولكافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى التي عملت بجهد وطني محمود ومتواصل من وقفات وتضامن ومسانده لقضيتها، ولكافة وسائل الاعلام الوطنية والعربية التي ساهمت بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي من اجل الإفراج عنها.

وقالت حركة فتح خلال بيان صحفي صدر اليوم الجمعة: "إن الضغط الذي مارسه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الاحتلال الإسرائيلي بعد نجاح الحملات الالكترونية التضامنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نادت بإطلاق سراح أنهار الديك، كانت تحمل رسالة سياسية وإنسانية سامية، من أجل أن تمارس المحررة الديك حقها في الولادة بشكل طبيعي وتلقى رعاية  صحية مناسبة داخل المستشفيات الفلسطينية".

وأضافت، لقد أثبت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي، أن شعبنا الفلسطيني قادر على فرض ارادته وحقوقه المشروعة على السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل الفلسطيني الذي يطالب بحقوقه العادلة.