حركة فتح ساحة الضفة الغربية تنعى الشهيد البطل عطالله ريان

حركة فتح ساحة الضفة الغربية تنعى الشهيد البطل عطالله ريان
شعار تيار الاصلاح الديمقراطي حركة فتح

فتح ميديا-غزة

ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة الضفة الغريبة، الشهيد البطل عطالله ريان الذي ارتقى اليوم بعد اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة أرئيل شمال الضفة الغربية المُحتلة.

وأكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية، أن هذا الاعتداء الوحشي يندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبة بهدف قتلهم.

وقال التيار إن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على الفلسطيني وقتله.

ويدين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية، هذا السلوك العنصري والإجرامي غير المبرر ضد أبناء شعبنا، ويطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بالخروج عن صمتها والتحرك العاجل من أجل لجم هذا الاحتلال وفضح ممارساته وتوثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها ضد الإنسان الفلسطيني في كل أماكن تواجده . 

نص البيان كامل:

بكل آيات الفخر والأعتزاز ينعي تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية الشهيد البطل عطالله ريان الذي ارتقى اليوم بعد اطلاق النار عليه من قبل جنود الأحتلال بالقرب من مستوطنة أرئيل شمال الضفة الغربية المُحتلة.
ويؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية ان هذا الاعتداء الوحشي يندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبة بهدف قتلهم .
إن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على الفلسطيني وقتله.
ويدين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية هذا السلوك العنصري والأجرامي غير المبرر ضد أبناء شعبنا، ويطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الأنسان المعنية بالخروج عن صمتها والتحرك  العاجل من أجل لجم هذا الاحتلال وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها ضد الأنسان الفلسطيني في كل أماكن تواجده . 
        المجد والخلود لشهدائنا الأبرار