يوم تطوعي لتزيين وتشجير شارع الجلاء وافتتاح صورة للشهيد الرمز ياسر عرفات إحياءً لذكرى الانطلاقة 56

يوم تطوعي لتزيين وتشجير شارع الجلاء وافتتاح صورة للشهيد الرمز ياسر عرفات إحياءً لذكرى الانطلاقة 56

فتح ميديا-غزة

نفذت محافظة غزة مجلس العمال ولجنة المجتمع المدني والمؤسسات ومجلس الشباب وبمشاركة كافة مكونات محافظة غزة يوماً تطوعياً لتنظيف وتشجير وتزيين شارع الجلاء ومبنى المحافظة وافتتاح صورة للزعيم الخالد ياسر عرفات بشارع الجلاء إحياءً لذكرى الإنطلاقة 56.

وشارك العشرات من قيادة وكوادر محافظة غزة على رأسهم الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة بالنشاط التطوعي لتنظيف وتزيين شارع الجلاء ودهان حجر الجبهة وتشجير الجزيرة وافتتاح صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات وسط عرض كشفي يعزف السلام الوطني الفلسطيني.

وقال جعرور أن هذا النشاط يأتي من باب الشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه أهلنا في غزة وتعزيزا لروح المبادر والعمل التطوعي والمشاركة في تجميل مدينة غزة بصفتها عاصمة الفعل الفلسطيني والمقر الرئيس لمعظم المؤسسات الفلسطينية والدولية الكبرى.

وأضاف جعرور أن افتتاح صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات جاء تعبيراً عن تمسك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالإرث الطاهر الذي تركه الزعيم الخالد أبو عمار، وتأكيداً على مواصلة المسير على درب الثورة الذي شقته حركة فتح بإنطلاقتها المجيدة عام 1965، وتزامناً مع ذكرى الإنطلاقة 56، وصولاً إلى نيل حريتنا المنتظرة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.