حركة فتح بالمحافظة الوسطى تنظم احتفال بعنوان "ذكرى الاستقلال في عيون أبو عمار"

حركة فتح بالمحافظة الوسطى تنظم احتفال بعنوان "ذكرى الاستقلال في عيون أبو عمار"

غزة - فتح ميديا:

نظمت حركة فتح، المحافظة الوسطى، مساء اليوم، احتفال بنعوان "ذكرى الاستقلال في عيون أبو عمار" ووفاء للزعيم ياسر عرفات، بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، واعلان وثيقة الاستقلال، في مقر المحافظة الوسطى، بحضور الأخ حاتم عثمان أمين سر المحافظة، وعدد كبير من القيادات والكوادر الفتحاوية في المنطقة التنظيمية. 

وخلال كلمته الافتتاحية أكد على بقاء ذكرى ياسر عرفات ومسيرته النضالية وتضحياته في سبيل وطنه وقضيته، حاضرة في قلوب الفلسطينيين جميعاً، والتزامهم بالثوابت الوطنية التي حافظ عليها الرئيس الراحل، وتعاليمه الوطنية والسير على خطاه، ودحر الاحتلال، وصولاً إلى قيام الدولة.

كما استذكر عثمان  محطات نضالية لأبي عمار ودوره في ترسيخ حقوق هذا الشعب وتحويل قضيته من قضية لاجئين لقضية شعب حر يناضل ويكافح من أجل حريته، مشيراً إلى أن فتح كانت وستبقى رافعة النضال الفلسطيني، وستستمر الحركة في النضال لتحقيق المشروع الوطني الذي ضحى من أجله قادتنا العظام، وعلى رأسهم الشهيد أبو عمار.

واعرب عثمان عن  افتقاد الشارع الفلسطيني لرئيسه الراحل، وقيادته، في ظل حالة الانقسام الفصائلي الداخلي، والمؤامرات الخاريجة بقيادة أمريكية وتواطئ عربي، منوهاً أن الحل يكمن في اتباع خطى وسياسة الياسر التي اتبعها منذ بداية العمل الوطني وتوجت في إعلانه الاستقلال، في ظل الوحدة الوطنية التي تجمع الفلسطينين كافة. 

 وتخلل الاحتفال مداخلة سياسية تحدثت عن ذكرى الاستقلال  وذكري الراحل ياسر عرفات واستذكار بعض من محطات حياته  والعديد من جمله التي أصبحت في عقول  وقلوب الكل الفلسطيني.