جمال أبو حبل يوجه رسالة إلى قيادات حركة فتح ... ماذا جاء فيها؟؟

جمال أبو حبل يوجه رسالة إلى قيادات حركة فتح ... ماذا جاء فيها؟؟

فتح ميديا-غزة:

أكد جمال ابوحبل نائب أمين سر اللجنة السياسية، ومنسق اللجان الشعبية للاجئين مساء اليوم الجمعة عبر صفحته الفيسبوك، بأن اللعب على عواطف الفتحاويين لا يسمن ولا يغني من جوع.

وأوضح أبوحبل، بأن فتح الأمس ليست فتح اليوم وقيادة فتح الأمس ليست قيادة فتح اليوم، وهناك فرق كبير وشاسع بين من ناضل ودفع ثمن وبين من يجلس في الڤيلل والفنادق ويناضل من خلال الفيس بوك.

وأضاف أبوحبل، هناك فرق بين من دفع في رأس المال ومن سرق ويسرق من رأس المال، وبين من يعتبر المسئولية مغرم ومن يعتبر المسئولية مغنم، والفرق كبير بين من يصدق مع شعبه ومن يمتهن الكذب.

وقال أبوحبل: "هناك فرق بين من قاوم الاحتلال وبين من يعتبر المقاومه ارهاب، وبين من يبني ومن يدمر، وبين من يعبئ شعبه ضد الإحتلال ومن يبحث في شنط الأطفال عن السكاكين.

وتابع أبوحبل، بأنه يوجد فرق بين من يتهم شعبه بالجواسيس ومن يتعامل مع شعبه بأنه شعب مناضل مهما وصلت درجة النقد، وبين قيادة تحترم المناضلين وتقدرهم وتقدر عائلاتهم وبين من يذلهم ويهينهم لمجرد التمرد على الظلم، وبين من يهتم بذوي الشهداء وأبناؤهم وبين من يذلهم ويحتقر نضالهم.

وأشار أبوحبل، الى أن هناك الأمور الكثيرة التي يعرفها كل أبناء فتح تتعلق بالوظائف التي يتميز بها المقربون على حساب الكفآت والمناضلين، وتقريب الإمعات من مصدر القرار حتى أصبح أهمل خلق الله يتحكمون في مصير الشرفاء والأحرار.

ووجه أبو حبل رسالة عامة يقول فيها: "دعوكم من الماضي لأنكم لا تمثلوه، وستبقى فتح الفكرة في قلب كل حر وشريف، ودعوكم من توزيع شهادات الوطنيه، فأنتم آخر من يتحدث".

...

ن.ع