ثابتون على المواقف

سنبقى على العهد والقسم حاملين أحلام شعبنا ووصايا ال شه داء، وأبنائنا سيبقون نبلاء، يتعالون عن الصغائر والصغار، متسكون بقيم الأخلاق والدين، واحترام الآخر.

ثابتون على المواقف
طلال المصري كاتب فلسطيني

فتح ميديا - غزة     

لن ندفع ثمن هرطقات أصحاب المصالح الخاصة والأجندات الخارجية.. معركتنا مع العدو الصهيوني، وتناقضنا معه رئيسي. 

ثابتون على مواقفنا ومبادئنا، لا نتغير ولا نتبدل ولا نتلون، وقرارنا بأيدينا، نستقيه من إرادة شعبنا ومن تطلعاته، شعبنا أولية مطلقة، له الحق والواجب أن نقف إلى جانبه داعمين مساندين، نعزز صموده وصبره في مواجهة كل التحديات.

موحدون خلف قيادتنا وفكرة الإصلاح وتصحيح المسار، لا فرق بيننا، جميعنا شركاء في الفكرة والبناء، ليس فينا ولا بيننا من يحييد عن توجهات ومواقف قيادتنا، وعلى رأسها النائب محمد دحلان.     

نؤمن بعقيدة ثابته أن مشروعنا الفلسطيني لن يتحقق إلا باتمام المصالحة وإنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية، ممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية، مواقفنا تعبر عن وحدة حالنا، وانسجامنا مع شعبنا، ومع الاجماع الوطني في الثبات على ثوابتنا، وحقوق شعبنا.     

أجندتنا الوطنية تنبع من إرادة شعبنا البطل وطموحاته، ولا توجد لدينا أجندات خارجية تتقاطع مع مصالح شعبنا وقضيتنا، علاقاتنا مع دول العالم علاقات مفتوحة لخدمة قضيتنا وشعبنا،

والتفاهمات التي جرت في القاهرة عام 2017 بين حماس وتيار الإصلاح الديمقراطي، والتي تشكلت بموجبها اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي ( تكافل ) بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية ، وما قدمت من مشاريع تدعم كافة قطاعات وفئات الشعب الفلسطيني، وجبر ضرر ل 180 عائلة شهيد عبر لجنة المصالحة المجتمعية إلا نتيجة طبيعية لتوجهاتنا الوطنية ورؤيتنا الواضحة في لم الشمل وتحقيق الوحدة حتى ولو كانت على حسابنا.    

سنبقى على العهد والقسم حاملين أحلام شعبنا ووصايا ال شه داء، وأبنائنا سيبقون نبلاء، يتعالون عن الصغائر والصغار، متسكون بقيم الأخلاق والدين، واحترام الآخر.