تيار الاصلاح في لبنان يطلق حملة 'معاً أقوى' تستهدف الالاف من العائلات المتعففة في المخيمات الفلسطينية

فتح ميديا-لبنان

أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة لبنان حملة "معاً أقوى" تستهدف الالاف من العائلات المتعففة في جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

ولفت التيار الى أن الحملة هي أقل الواجب تجاه إخوتنا اللاجئين، ولا ننتظر شكراً على حق أوصلناه الى مستحقيه بل يهمنا أن يتقبلوا شكرنا لهم على صبرهم وتحملهم.

 

نص البيان كامل:

"في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي نعيشها نعلن وبالتعاون مع فعاليات المجتمع المدني الفلسطيني من لجان القواطع والاحياء في مخيمات اللجوء والتجمعات الفلسطينية في لبنان اطلاق حملة "معا اقوى" لعلنا نكون قادرين ومكملين لمن انبرى لمساعدة اهلنا على رفع جزء من عبء الازمة المعيشية خصوصا واننا في شهر الخير والمغفرة.

اننا في تيار الاصلاح الديمقراطي ندرك حجم الازمة وان فريقاً بعينه عاجز عن ايجاد الحلول لها، انما حين تتضافر جهود المخلصين يشكل ذلك رافعة لابناء شعبنا في لبنان الذين تسارعوا من تلقاء انفسهم الى مد يد العون بعضهم لبعض الامر الذي شكل علامة فارقة في تكاتف هذا الشعب و تكافله الاجتماعي .

ان حملة "معاً اقوى" هي اقل الواجب تجاه الاسر المتعففة والمحتاجة ولا ننتظر شكراً على حق اوصلناه الى مستحقيه بل يهمنا ان يتقبلوا شكرنا لهم على صبرهم و تحملهم، مؤكدين على اننا سنبذل قصارى جهودنا لمزيد من التمويل والاستمرار بواجباتنا حتى زوال هذة الازمة عن رقاب شعبنا .

معاً اقوى و بكم نقوى

تقبل الله صيامكم وقيامكم
رمضان كريم".

ــــــ

م.ن