تيار الاصلاح الديمقراطي في روسيا: انتصار الأسير أبو هواش الشجاع أوصل للعالم أجمع أننا على حق

تيار الاصلاح الديمقراطي في روسيا: انتصار الأسير أبو هواش الشجاع أوصل للعالم أجمع أننا على حق

فتح ميديا-روسيا:

أكد تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في روسيا، بأن الأسير الحر أبو هواش الشجاع أوصل للعالم أجمع أننا على حق وأننا الأحرار وأصحاب هذه الأرض، وأن على هذه الأرض ما يستحق الحياة.

وأوضح تيار الاصلاح في روسيا ببيان صحفي صدر عنهم مساء اليوم الثلاثاء، بأن المجاهد أبو هواش والذي انتزع النصر من قبضة السجان النازي الظالم، ونهنئ أحرار العالم بانتصار الحر أبو هواش وأسرته وأهالي دورا الأبطال.

وتقدم تيار الاصلاح في روسيا، بالتهنئة لعموم أبناء شعبنا العظيم ومن كل شريف على هذه الأرض ممن تضامن مع المحرر أبو هواش بأي وسيلة كانت، وهنأ كل من رفع صوته في وجه الظلم والفاسدين والمفسدين وكل من احتسب بقلبه هذا الظلم الواقع على أبو هواش لله تعالي وهو أضعف الإيمان.

وأشار تيار الاصلاح في روسيا، الى أنهم هكذا هم أبطالنا الأسرى في سجون الاحتلال الصهيونية يرغمون العدو بأن يخضع وأن يركع لهم بأمعائهم الخاوية.

وأفاد تيار الاصلاح في روسيا، الى أن هذا هو انتصار الحق في وجه الظلم ،انتصار العدل في وجه المفسدين وانتصار الفلسطيني أمام المحتل ، والانتصارات قادمة لا محالة .  

ووجه تيار الإصلاح في روسيا، التحية لأبناء شعبنا العظيم، ولأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وحراك الأسرى المتواصل في كل مكان.