تيار الإصلاح يعقد لقاءً سياسياً حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية

عقد مجلس المرأة في حركة فتح ساحة غزة ، اليوم الأربعاء، لقاءً سياسياً بمدينة غزة حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية. وشدد نائب معتمد قيادة حركة فتح ساحة غزة، سهيل جبر، على أهمية الكادر النسوي في دعم وإنجاح العمل السياسي والتنظيمي، كاشفاً عن الأهداف الاستراتيجية لتيار الإصلاح الديمقراطي ومبادئه الرئيسية. بدورها، أكدت أمين سر مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة، صبحية الحسنات، على أهمية متابعة البناء التنظيمي، واتباع الآليات الصحيحة لتثبيت الهيكل، مشيرة إلى ضرورة التعاون لإيصال الفكرة المطلوبة، والوصول إلى عمل مميز، والخروج بالنتائج الإيجابية لدعم التيار. وأوصت الحسنات بضرورة تكاثف الجهود والعمل الدؤوب ضمن حلقة متكاملة خلال المراحل القادمة ، للنهوض بتيار الاصلاح الديمقراطي، داعية للتواصل مع جميع شرائح المجتمع.

فتح ميديا - غزة - 

عقد مجلس المرأة في حركة فتح ساحة غزة ، اليوم الأربعاء، لقاءً سياسياً بمدينة غزة حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وشدد نائب معتمد قيادة حركة فتح ساحة غزة، سهيل جبر، على أهمية الكادر النسوي في دعم وإنجاح العمل السياسي والتنظيمي، كاشفاً عن الأهداف الاستراتيجية لتيار الإصلاح الديمقراطي ومبادئه الرئيسية.

بدورها، أكدت أمين سر مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة، صبحية الحسنات، على أهمية متابعة البناء التنظيمي، واتباع الآليات الصحيحة لتثبيت الهيكل، مشيرة إلى ضرورة التعاون لإيصال الفكرة المطلوبة، والوصول إلى عمل مميز، والخروج بالنتائج الإيجابية لدعم التيار.

وأوصت الحسنات بضرورة تكاثف الجهود والعمل الدؤوب ضمن حلقة متكاملة خلال المراحل القادمة ، للنهوض بتيار الاصلاح الديمقراطي، داعية للتواصل مع جميع شرائح المجتمع.

ع.ب