تيار الإصلاح الديمقراطي يشيد باستجابة أبناء الشعب الفلسطيني لحملة التبرع بالدم

تيار الإصلاح الديمقراطي يشيد باستجابة أبناء الشعب الفلسطيني لحملة التبرع بالدم

فتح ميديا - غزة

أشاد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالاستجابة للواجب الوطني الذي يقوم به الشباب الفلسطيني وكافة المتطوعين من أبناء شعبنا، الذين قاموا بالتوجه للمشافي والمراكز الطبية للتبرع بالدم.

وقال حاتم أبو زكري القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي، أنه واستجابة لحاجة المستشفيات الفلسطينية الكبيرة لكميات من الدم، أثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فإن كوادر ومتطوعي تيار الإصلاح الديمقراطي قاموا بتنظيم حملات للتبرع بالدم وتزويد المستشفيات الفلسطينية بالدم من خلال اجراء حملات للتبرع في بنوك الدم داخل مستشفيات والمراكز الطبية داخل قطاع غزة.

وأضاف أبو زكري أنه وانطلاقاً من الحرص الوطني والتكافل الاجتماعي والدور الوطني من أجل التعاضد والتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني، وتلمساً لحاجة بنوك الدم لوحدات مختلفة من فئات الدم، فإن تيار الإصلاح نفذ حملة للتبرع بالدم بمشاركة قيادته وكوادره وعناصره تحت عنوان فداءً للقدس.

وأوضح أبو زكري أن الحملة ستتواصل خلال الأيام القادمة من أجل انقاذ أرواح أبناء شعبنا وحفاظاً على الجرحى الفلسطينيين.

ودعا أبو زكري مواطني قطاع غزة بالتوجه إلى مراكز التبرع بالدم والاستجابة لحاجة المستشفيات الفلسطينية وذلك بعد ارتفاع عدد الجرحى داخل المستشفيات الفلسطينية نتيجة الاستهداف الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني العُزل.

بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي بمحافظة غزة ينفذ حملة تبرع بالدم تحت عنوان ( فداءً للقدس )