كوادر من تيار الإصلاح الديمقراطي في محافظة غزة تزور بيت الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي

تيار الإصلاح الديمقراطي في محافظة غزة يزور بيت الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي.

كوادر من تيار الإصلاح الديمقراطي في محافظة غزة تزور بيت الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي

فتح ميديا - غزة:

زارت اللجنة الاجتماعية بمحافظة غزة وقاطع التفاح والدرج، وبمشاركة وفد من قيادة ساحة ومحافظة غزة بيت الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي أبو حازم شيخ الأسرى الفلسطينيين.

ورحب المختار عبد السلام الشوبكي أبو محمود بالحضور الكريم، مؤكداً على أن بيت الأسير الكبير فؤاد الشوبكي كان ولا يزال ملتقى الكل الفلسطيني مثمناً هذه الزيارة الكريمة واللفتة الطيبة ومتمنياً من الله أن يحرر الأسرى والمسرى عاجلاً ليكون احتفالنا بذكرى الانطلاقة القادمة عيداً وطنياً بتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال وعلى رأسهم الأسير اللواء فؤاد الشوبكي أبو حازم.

وقال صلاح حجاج عضو قيادة ساحة غزة أن الأسير اللواء فؤاد الشوبكي أحد شواهد النضال الفلسطيني ضد نير الاحتلال، مستعرضاً وقفاته الجادة مع مجموعات الكفاح المسلح.

وأشار حجاج إلى أن الأسير اللواء فؤاد الشوبكي كان من المقربين للرمز الخالد ياسر عرفات وأحد أبرز مستشاريه الذين يستأنس برأيهم ويأخذ بأطروحاتهم، وقد سطر من خلال كفاحه الممتد ومشاركته بتأسيس حركة فتح نموذجاً للمناضل الحر والفدائي الصنديد، متمنياً من الله أن يعجل بفك أسره وجميع أسرانا الأبطال.

ونقل حجاج تحيات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح بقيادة الأخ النائب محمد دحلان والأخ القائد سمير المشهراوي لعائلة الأسير المناضل فؤاد الشوبكي، مشيراً إلى عزم تيار الإصلاح للمضي قدماً على درب الأسرى حتى نيل حريتهم المنتظرة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال محمد جعرور أمين سر محافظة غزة أن هذه الزيارة تأتي من باب الوفاء بالعهد لأسرانا الأبطال وعلى رأسهم شيخ الأسرى اللواء فؤاد الشوبكي، مشيداً بالسيرة النضالية المشرفة للأسير اللواء أبو حازم والتي خطها بعنفوانه الثوري وعطاؤه اللامحدود.

وتحدث صفوت حسنين أمين سر اللجنة الاجتماعية بمحافظة غزة أن تضحيات أسرانا الأبطال القابعين في سجون الاحتلال هي شموعنا التي تضيء لنا طريق النصر، ومجدداً العهد والوفاء بأن تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح سيبقى الأوفى لأسرانا الأبطال والأكثر تقديراً لتضحياتهم الجسيمة على مذابح الحرية.

وشكر حسنين عائلة الشوبكي على حسن الضيافة والاستقبال، مشيراً إلى أن عائلة الشوبكي من أكثر العائلات عطاءً للثورة الفلسطينية وحركة فتح، وقدمت من أبنائها عشرات الشهداء والأسرى والجرحى فداء الوطن.

وقدمت محافظة غزة وقاطع التفاح والدرج صورة جلدية كبيرة لعائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي تقديراً لتضحياته الجسيمة ومشواره النضالي الطويل في خدمة الوطن.