تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يستكمل توزيع حصص منحة الوقود على بلديات محافظات غزة

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يستكمل توزيع حصص منحة الوقود على بلديات محافظات غزة

فتح ميديا-غزة

 لليوم الثاني على التوالي، استكمل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح توزيع حصص منحة الوقود التي قدمها لبلديات محافظات غزة، في إطار جهوده الحثيثة لدعم قطاع الخدمات الإنسانية والتخفيف من حدة الواقع الصعب الذي يعصف بقطاع غزة لا سيما في ظل العدوا.ن الهمجي للا.حتلال وما تبعه من أضرار جسيمة على البنية التحتية.

وصرح م. احمد سهيل أبو عبدو منسق الإدارة العامة للصحة والبيئة ونائب رئيس لجنة الطوارئ بلدية غزة أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح كان السباق للاستجابة لمناشدة عاجلة أطلقها المجتمع المحلي والإدارة العامة للبلديات لتوفير الوقود اللازم لتشغيل محطات ضخ المياه للبيوت ومرافق الوطن، مؤكداً على أن المنحة جاءت انقاذاً من توقف محطات الضخ عن العمل لتنذر عن كارثة جديدة تضاف إلى سلسلة الظروف الخانقة التي يمر بها الغزيين.

وشكر أبو عبدو الأخوة في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على رأسهم الأخ النائب محمد دحلان على دعمهم منقطع النظير لصمود الشعب الفلسطيني وتسخير كافة الإمكانات والمقدرات والجهود في سبيل خدمته، مشيراً أن ذلك نابعٌ من باب الشعور العميق بالمسؤولية الوطنية وعدم إدخار أي جهد من شأنه التخفيف من وطأة الأزمات المتلاحقة التي تشهدها الحالة الفلسطينية.

يذكر أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أعلن بالأمس تقديمه لمنحة قدرها 130 ألف لتر سولار بقيمة 200 ألف دولار أميركي لبلديات محافظات غزة، تكفي لسد العجز في الوقود لمدة أسبوعين بحسب تصريحات المختصين في الإدارة العامة للبلديات.