تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة غزة ينهي مشروع التحصيل العلمي لطلبة الثانوية 2020

إعتمد البرنامج على تفعيل منظومة التعليم الالكتروني بسبب زيادة نسبة الإلتحاق بالبرنامج في ظل جائحة كورونا وتشكيل مجموعات على تطبيقات الهاتف للمتابعة المستمرة مع الطلاب والمدرسين

تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة غزة ينهي مشروع التحصيل العلمي لطلبة الثانوية 2020
مشروع التحصيل العلمي لطلبة الثانوية العامة

فتح ميديا - غزة:

أنهى تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة مشروع التحصيل العلمي لطلبة الثانوية العامة لعام 2020 تحت شعار بالتعليم نصنع التغيير.

واستهدف هذا المشروع أكثر من 2800 طالب وطالبة موزعين على 55 مركزاً تعليمياً على مستوى محافظات القطاع يشرف عليه 150 مدرس ومدرسة من مختلف التخصصات اللغة العربية اللغة الإنجليزية الرياضيات الفيزياء الكيمياء التكنولوجيا .

فيديو يظهر عدد الطلبة المستهدفين وكيفية توزيعهم على المراكز في كافة محافظات القطاع:

وشمل المشروع تشكيل مجلس أولياء امور الطلاب لكل محافظة، وإعتمد البرنامج على تفعيل منظومة التعليم الالكتروني بسبب زيادة نسبة الإلتحاق بالبرنامج في ظل جائحة كورونا وتشكيل مجموعات على تطبيقات الهاتف للمتابعة المستمرة مع الطلاب والمدرسين.

وبلغ عدد الطلاب المتفوقين الذين إلتحقوا بالبرنامج العام الماضي 120 طالب وطالبة وحصلوا على معدل 90٪ فما فوق وتم تكريمهم في حفل الطلبة المتفوقين الذي نظمته حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة .

وشكر الطلاب القائمين على هذا البرنامج والذي يخفف من معاناة الطلبة وذويهم في ظل جائحة كورونا وسوء الأوضاع الإقتصادية التي يمر بها شعبنا بما في ذلك أزمة الكهرباء.

_____________

م.ر