برشلونة يتفاوض لضم مهاجم مغربي

فتح ميديا-وكالات كشفت صحيفة إسبانية مقربة من نادي برشلونة، أن النادي الكتالوني يدرس ضم لاعب مغربي شاب بديلا عن البرازيلي نيما دا سيلفا، الذي يتطلب ضمه من باريس سان جيرمان مبلغا ضخماً.

فتح ميديا-وكالات

كشفت صحيفة إسبانية مقربة من نادي برشلونة، أن النادي الكتالوني يدرس ضم لاعب مغربي شاب بديلا عن البرازيلي نيما دا سيلفا، الذي يتطلب ضمه من باريس سان جيرمان مبلغا ضخماً.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن مسؤولي برشلونة يراقبون باهتمام كبير النجم المغربي الصاعد أمين حارث (22 عاما)، والمتألق مع فريق شالكه الألماني في خطي الوسط والهجوم.

وأوضحت أن النادي بدأ المفاوضات بالفعل مع شالكه لضم حارث منذ عدة أشهر، لكن المفاوضات تعثرت بسبب اشتراط النادي الألماني صفقة تبادلية بتحويل استعارته للمدافع الفرنسي الواعد جان كلير توديبو (20 عاما) إلى عقد دائم، وهو ما رفضته إدارة برشلونة.

وخطف اللاعب المغربي "حارث" الأضواء وسلطت كاميرات الصحافة نحوه كما الأندية، حيث تألق مع ناديه الحالي شالكه الموسم الحالي وسجل خلال 27 مباراة سبعة أهداف وصنع مثلها.

كما أنه يتمتع بمهارات فنية عالية، إضافة إلى انخفاض قيمته السوقية التي تبلغ 24 مليون يورو فقط حسب موقع "ترانسفير ماركت"، مما يجعله مناسبا في ظل تأثر ميزانية برشلونة بجائحة "كورونا".

ـــــ

م.ن