بدح: لشبيبة الفتحاوية خط الدفاع الأول عن القضايا الوطنية

بدح: لشبيبة الفتحاوية خط الدفاع الأول عن القضايا الوطنية

فتح ميديا - خاص:

قال مسؤول حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة فادي بدح أن حركة الشبيبة الفتحاوية هي خط الدفاع الأول عن قضايانا الوطنية وهي حاضرة في كل ميدان ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته العادلة. 

وبدوره وجه بدح التحية لأبناء حركة الشبيبة الفتحاوية، "يا أبناء شبيبتنا العظماء في جامعة بيرزيت يا شعلة النضال الطلابي والوطني في ضفتنا الحبيبة يا خط الدفاع الأول في وجه مخططات الاحتلال وتهويده وتزييفه للحق والهوية".

وأبرق برسالة دعم وتأييد للموقف المشرف الذي أعلنت عنه الشبيبة الفتحاوية في جامعة بيرزيت، "نحن معكم داعمين ومؤكدين على حقكم ورافضين لكل قرارات ودعوات  الاحتلال التي تحاول النيل من وجودكم وتأثيركم ونضالكم ووصفكم بالإرهاب الذي يمارسه الاحتلال ويمعن فيه".

وأضاف بدح: "أنكم قطبٌ طلابي له امتداداته الطلابية والوطنية ورافعة بناء  في مسيرة هذا الشعب وتاريخه المتجذر بأصالة الحق وعدالة القضية"

وأردف في حديثه: "سيبقى القطب الطلابي في كل الجامعات الفلسطينية مرتكزاً وطنياً يعمل دون استسلام أو تراجع".

وشدد مسؤول حركة الشبيبة بساحة غزة أنه لا يمكن القبول والتنازل لهجمة الاحتلال الممنهجة ضد القطب الطلابي ويجب مواجهتها بكل ما نملك من قوة ووسائل وأدوات.

وأكد بدح أن الشبيبة الفتحاوية ستكون ظهراً آمن لكل الإطر الطلابية وأن الشبيبة إستمدت شرعيتها من الميدان وبأوراق كنفاني وبندقية حداد ونضال الحكيم.

_______________

م.ر