بالصور: مجلس المرأة بمحافظة غزة يكرم الكادر الفتحاوي وأمهات الشهداء والأسرى في ذكرى الانطلاقة 56

بالصور: مجلس المرأة بمحافظة غزة يكرم الكادر الفتحاوي وأمهات الشهداء والأسرى في ذكرى الانطلاقة 56

فتح ميديا-غزة:

 كرم مجلس المرأة بمحافظة غزة وبحضور سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة بساحة غزة و صبحية الحسنات نائب أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة مجموعة من ماجدات مجلس المرأة وأمهات الشهداء والأسرى بمحافظة غزة، تقديراً على جهودهن المضنية في خدمة حركة فتح ورفعة تيارها الإصلاحي .

ورحبت  رضا العبدالله أمين سر مجلس المرأة بمحافظة غزة بالأخوات الحضور من قيادة ساحة غزة وماجدات محافظة غزة، مقدمةً جل التحيات للحضور الكريم بمناسبة ذكرى الانطلاقة المجيدة السادسة والخمسين والعام الميلادي الجديد 2021، متمنيةً السلام والأمان لكل أبناء شعبنا في الوطن والشتات.

وقال محمد جعرور أمين سر محافظة غزة أن مجلس المرأة يتوافر على نوعيات نسوية مميزة، مشيداً بالجهود الحثيثة والأنشطة والفعاليات النوعية التي ينفذها مجلس المرأة بساحة ومحافظة غزة.

وأشار جعرور إلى اهتمام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح بمجلس المرأة على وجه الخصوص، ويسعى إلى تطوير عمله من خلال فتح مزيد من سبل التميز والإبداع أمام الأخوات وتمكينهم من تبوأ مهام قيادية عليا.

وأكد الدكتور عماد محسن الناطق بإسم تيار الإصلاح الديمقراطي على أن المرحلة القادمة هي مرحلة حاسمة في تاريخ الصراع مع الاحتلال، وعليه يجب العمل على الخروج من الحالة المستعصية التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية بإعادة القرار للشعب ليعبر عن رأيه عن طريق إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني، مشيراً إلى جهوزية تيار الإصلاح الديمقراطي لإحداث مفاجآت كبرى في الاستحقاقات القادمة للشعب الفلسطيني.

ونقل محسن تحيات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح وعلى رأسهم الأخ النائب محمد دحلان والأخ القائد سمير المشهراوي، مؤكداً على إخفاق الرئيس محمود عباس وحاشيته في النيل من الاخ محمد دحلان ورفاقه الشجعان.

وتحدثت الدكتورة صبحية الحسنات نائب أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة عن دور مجلس المرأة وقوته وصلابته التي يستند عليها التيار، مشيرةً إلى أن مجلس المرأة يعد الركيزة الأساسية لعمل تيار الإصلاح الديمقراطي في المرحلة القادمة.

وأشادت سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة بساحة غزة بالقدرات العالية التي تتمتع بها ماجدات مجلس المرأة بساحة ومحافظة غزة، مطالبةً بذل مزيد من الجهد للوصول إلى الأهداف الوطنية لتيار الإصلاح الديمقراطي بقيادته الحكيمة.

وفي نهاية اللقاء كرم مجلس المرأة بمحافظة غزة 40 من ماجدات محافظة غزة وأمهات الشهداء والأسرى من باب الوفاء بالعهد والشكر والعرفان لجهودهن المضنية في خدمة حركة فتح ورفعة تيارها .