بالصور : قيادة حركة فتح والشبيبة الفتحاوية يكرمون أوائل الثانوية العامة في محافظة رفح

بالصور : قيادة حركة فتح والشبيبة الفتحاوية يكرمون أوائل الثانوية العامة في محافظة رفح

فتح ميديا _ غزة:

كرمت الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح، اليوم السبت، أوائل الثانوية العامة خلال حفل أقامته برعاية النائب محمد دحلان، وذلك بحضورعدد من قيادات ساحة غزة ومحافظة رفح وعدد من نواب المجلس التشريعي ولفيف من القيادات الوطنية والاسلامية وقيادة شرطة محافظة رفح و د. أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح وحشد غفير من ذوي الطلاب المتفوقين.

وقال د. عبد العزيز الحيلة، خلال كلمته عن حركة فتح: " نقف وقفة إجلال وإكبار لكافة الطواقم القائمة على إنجاح امتحانات الثانوية العامة في ظل هذه الصعاب التي مررنا بها من انتشار لوباء كورونا، والمواجهة الأخيرة مع الاحتلال ".

وتوجه الحيلة بالشكر للشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة على ما بذلوه للطلاب وعلى جهدهم المبارك في تكريم هذه الثلة المتفوقة.

بدوره تقدم عدي نوفل، نائب أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة رفح، بالتهاني الحارة لطلاب الثانوية العامة المتفوقين، مطالباً الطلاب بالاستمرار على نهج التفوق والإبداع والتميز ليصلوا لمستقبل زاهر علماً وعملاً.

وأكد نوفل، أن الشبيبة الفتحاوية ستبقى داعماً أساسياً لهم في مسيرتهم التعليمية الجامعية، وستعمل جاهدة على تقديم خدماتها لهم وتسهيل كل الأمور الأكاديمية، وستكون الشبيبة بساحة غزة خير مدافع عنهم وعن حقوقهم، ومساندة دائمة لهم في حياتهم ودراستهم الجامعية.

من جانبه، قال أ. زيدان قشطة  ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم،  أن الوزارة استنفرت كافة الطواقم وأولت الأهمية للامتحانات الثانوية العامة وتدخلت في كافة التفاصيل وساهمت في إنجاح هذه المرحلة التعاون بين الوزارة في شقي الوطن، مما ساهم في دراسة صحيحة لواقع الأوضاع التي مر بها أبناء الضفة وغزة والقدس المحتلة.

وشدد قشطة، أن وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات قدمت وثابرت وعملت بكل طاقاتها فكان هذا التفوق نتاج ذلك.

وأفاد قشطة، أن الشبيبة الفتحاوية لم تغب عن ساحة التعليم وكانت دائماً وأبداً متواجدة في هذا الميدان لإخراج طالب متفوق، وقدمت وساندت الوزارة بكل ما تستطيع برغم الظروف الصعبة.

وتمنت الوزارة، في كلمتها لجميع الطلاب أن يستمروا على هذا النهج والتفوق في مسيرتهم الجامعية.

وتوجهت الطالبة المتفوقة سجى الأخرس برسائل شكرٍ للقائد محمد دحلان على اهتمامه الكبير بهموم أبناء شعبه وحلها على كافة الأصعدة، شاكراً مدرسيها والعاملين على إنجاح امتحانات الثانوية العامة وطواقم وزارة التربية والتعليم.

كما وتوجهت برسالة شكر للشبيبة الفتحاوية على تفاعلها وتنفيذها لمشاريعها الخاصة بهم، وأهدت تفوق أبناء قطاع غزة إلى أهل القدس وشهداء فلسطين.