بالصور: شاهد أنشطة وفعاليات حركة فتح بمحافظة غزة خلال الأسبوع المنصرم

بالصور: شاهد أنشطة وفعاليات حركة فتح بمحافظة غزة خلال الأسبوع المنصرم

فتح ميديا_غزة:

تابعت حركة فتح، محافظة غزة تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية:

  • اختتمت لجنة المكاتب الحركية والمكتب الحركي للاقتصاديين بمحافظة غزة دورتها التدريبة بعنوان "التسويق الالكتروني وكتابة المحتوي" بحفل تكريم المشاركين بهذه الدورة بحضور قيادة المحافظة ولجنة المكاتب الحركية ساحة غزة.
  • اختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة دورتها التدريبية (المناصرة الرقمية) والتي تستهدف كوادر الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة، وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي تنفذها حركة الشبيبة الفتحاوية ساحة غزة بالشراكة مع مفوضية الإعلام.
  • في اطار التواصل الدائم بين المكتب الحركي للصيادلة وبين الصيادلة في قطاع غزة فقد اختتم المكتب المركزي للصيادلة بساحة غزة تنفيذ حملة الزيارات لصيدليات قطاع غزة بتقديم هدية رمزية ( ساعة مكتب ) .
  • في الذكري الحادية والعشرين لانتفاضه الأقصي أقامت لجنة التعبئة الفكرية وحركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة ندوة بعنوان " الانتفاضه الثانيه وآثارها الإيجابيه والسلبية علي المسار السياسي " والتي رحب فيها أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة بالضيوف مستعرضاً المراحل التاريخية التي مرت بالثورة الفلسطينية وأهم مراحل الصراع الفلسطيني الصهيوني والأسباب التي أدت إلى إنطلاق حركة فتح مبينا المبادئ التي ارتكزت عليها والشعارات التي رفعتها والأهداف التي تريد تحقيقها بتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
  • مجلس العمال بمحافظة غزة يواصل حملة التبرع بالدم من قاطع التفاح والدرج التي أطلقها استجابة لمنشادة بنك الدم تحت عنوان ( نداء الواجب ) لسد العجز في وحدات الدم من كافة الفئات.
  • اطلقت الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة برنامج تدريبي لكوادر الإعلام الاجتماعي بعنوان " حملات المناصرة الرقمية ".
  • نفذت لجنة التواصل الفرق والشبابية بمجلس الشباب الفلسطيني في محافظة غزة ورشة عمل بعنوان " كيف تكون مبادراً " جاء ذلك وسط حضور لافت من قيادة محافظة غزة وعدد لفيف من الكادر الشبابي بمجلس الشباب .