بالصور: حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي

بالصور: حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي
رفح:استقبلت حركة فتح محافظة رفح اليوم في معبر رفح قافلة من ٢٧ شاحنة تضم معدات وتجهيزات لصالح المستشفى الميداني الإماراتي . وعدد 2 شاحنة دفاع مدني ( اطفائية) لصالح جهاز الدفاع المدني.

فتح ميديا -  رفح:

نفذت حركة فتح، محافظة رفح، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم.

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني، وستواصل في خدماتها ونشاطاتها الوطنية.

 

بداية على الصعيد الاجتماعي :

نفذت حركة فتح محافظة رفح سلسلة من الزيارات الاجتماعية، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة، وتقديم التهاني والتبريكات لعدد من أبناء التيار بالمحافظة 

علي صعيد قيادة المحافظة:

استقبلت حركة فتح محافظة رفح اليوم في معبر رفح قافلة من 27 شاحنة تضم معدات وتجهيزات لصالح المستشفى الميداني الإماراتي وعدد 2 شاحنة دفاع مدني ( اطفائية) لصالح جهاز الدفاع المدني.

كما استقبلت قيادة المحافظة عبر معبر رفح الأخ المناضل شادي أبو جامع أحد كوادر الحركة في خان يونس بعد غياب ما يقارب ال 15 عاماً .

أما على الصعيد السياسي والفكري :

نظمت لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح في محافظة رفح ندوة بعنوان "انــتـفاضة الأقــصى و انعكاساتها على السياسة الفلسطينية".

 

أما على الصعيد المكاتب الحركية :

نفذت لجنة المكاتب الحركية، المكتب الحركي الفرعي للصيادلة بمحافظة رفح حملة زيارات للصيدليات بالمحافظة بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة.

 

 أما على الصعيد مجلس العمال:

استجابت لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال في محافظة رفح لمناشدة الهيئات التدريسية بمدرستي مريم فرحات الثانوية للبنات ومدرسة الفردوس لتوفير أدوات الوقاية والسلامة لطلاب وطالبات المدارس في ظل تفشي جائحة كورونا.