بالصور..حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي

بالصور..حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي
رفح:التعبئة الفكرية و اللجنة التنظيمية بمحافظة رفح اللقاءات التوعوية ضمن برنامج

رفح - فتح ميديا:

نفذت حركة فتح في محافظة رفح، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم، وتهدف تلك الأنشطة المجتمعية إلى خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 على الصعيد الاجتماعي:

نفذت حركة فتح محافظة رفح سلسلة من الزيارات الاجتماعية، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة، وتقديم التهاني والتبريكات لعدد من أبناء التيار بالمحافظة.

 على الصعيد السياسي والفكري:

استكملت لجنة التعبئة الفكرية ولجنة المكاتب الحركية بمحافظة رفح سلسلة لقاءاتها التوعوية "نحو وعي سياسي"، التي تهدف إلى توعية وتثقيف الكادر النسوي داخل المحافظة.

وافتتح بلال مبارك أمين سر لجنة المكاتب الحركية بمحافظة رفح اللقاء بالترحيب بالحضور الكريم، مشيداً بالجهود التي تبذلها لجنة التعبئة الفكرية ولجنة المكاتب الحركية في المحافظة لتوعية وتثقيف الكادر العامل في تيار الإصلاح الديمقراطي.

وأشار حنفي أبو سعدة عضو لجنة التعبئة الفكرية بساحة غزة إلى مدى أهمية الاستمرار في توعية وتثقيف الكادر السياسي وتنمية المعارف والقدرات الذهنية للحفاظ على الاتصال المباشر مع كافة المستجدات والمتغيرات السياسية.

وشرح أبو سعدة متطلبات الوصول إلى حالة من الوعي العام على مستوى الكادر والجمهور، معرجاً على أن أول خطوة لانتزاع الحقوق هي إدراك ماهية الحقوق وكيفية الحصول عليها.

 

كما استكملت لجنة التعبئة الفكرية و اللجنة التنظيمية اللقاء الخامس ضمن برنامج " نحو وعي سياسي " الهادف لتطوير و تثقيف الفكر السياسي لكافة مكونات الهيكل التنظيمي وصولاً لكادر فتحاوي وطني واع يعكس الصورة الوطنية لحركة فتح . حيث أدار اللقاء الأستاذ يوسف قزاعر عضو مفوضية التعبئة الفكرية - ساحة غزة.

وفي ذات السياق استكملت لجنة التعبئة الفكرية و اللجنة التنظيمية بمحافظة رفح اللقاءات التوعوية ضمن برنامج " نحو وعي سياسي " الهادف لتطوير و تثقيف الفكر السياسي لكافة مكونات الهيكل التنظيمي وصولاً لكادر فتحاوي وطني واعي يعكس الصورة الوطنية لحركة فتح . حيث أدار اللقاء الدكتور إيهاب أبو زيد أمين سر لجنة المؤسسات - ساحة غزة.

 على الصعيد الشبيبة الفتحاوية:

استكملت حركة الشبيبة الفتحاوية محافظة رفح بمشاركة قيادة المكتب الحركي ومجلس الشبيبة ولجان الثانوية وقيادة المناطق سلسلة زياراتها للطلبة الناجحين في الثانوية العامة .

وأكدت الشبيبة على استمرارها لبذل العطاء ومساندة الطلبة في رحاب جامعاتهم وكلياتهم ليكونوا جزء من العمل الطلابي .

 

كما استقبلن ماجدات الشبيبة الفتحاوية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة رفح الطلبة الناجحين في إمتحانات الثانوية العامة.

على صعيد مجلس المرأة:

نفذت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بمجلس المرأة بساحة غزة دورة تدريبية بعنوان "التحكم والسيطرة على الإجهاد والضغوط وتعزيز الطاقة الايجابية للتميز في الأداء" في محافظة رفح.

 صور من الزيارات الاجتماعية والمناسبات: