بالصور/ حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح بمحافظة الشمال خلال الأسبوع الماضي

حصاد الاسبوع لأنشطة وفعاليات محافظة الشمال

بالصور/ حصاد أنشطة وفعاليات حركة فتح بمحافظة الشمال خلال الأسبوع الماضي
مجلس المرأة يشارك في الوقفة الاحتجاجية امام لجنة الانتخابات تضامنا مع نواب قائمة المستقبل المعتقلين لدى سلطة عباس

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

_ بداية على الصعيد الاجتماعي، نفذت حركة فتح محافظة الشمال سلسلة من الزيارات الاجتماعية ، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة الشمالية ، وتقديم التهانئ والتبريكات لعدد من ابناء التيار بالمحافظة .

_ اما على صعيد مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة الشمال ، يستكمل أنشطته في التفريغ النفسي للأخوات ذوي الإعاقة، للتخفيف من ضغوطات الحياة بعد العـ ـدوان الأخير على قطاع غزة .

_ نفذ مجلس المرأة في حركة فتح بمحافظة الشمال لقاءً  تدريبيا بعنوان أساليب القيادة والثقافة التنظيمية "  لتعزيز قدرات الأخوات  القياديات بالمحافظة بحضور الأخوات هيئة المجلس وأمناء سر المناطق .

_ لجنة التعبئة الفكرية بمشاركة مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة الشمال ينفذان لقاءً سياسياً حول أصول الجلسة التنظيمية والمسلكية الثورية  .

_علي صعيد الشبيبة الفتحاوية، حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال قلعة الشهيد رائد أبو حسين تشارك في حملة المستقبل والأمل، التي استهدفت استقبال طلبة الثانوية العامة في أول يوم من إمتحاناتهم النهائية.

_اما على صعيد لجنة المؤسسات والمجتمع المدني، حركة فتح-ساحة غزة، محافظة الشمال ، بحضور  أعضاء قيادة محافظة الشمال،  نظمت لجنة المؤسسات والمجتمع المدني   زيارة إلى " مديرية داخلية محافظة الشمال "، وكان في استقبالهم المدير العام الأخ نبيل قنيطة، ونائبه، ومدير الشئون العامة، والمدير الإداري، وتم مناقشة كافة القضايا التي تهم المواطنين في المحافظة، إضافة إلى المشاكل التى تواجه المؤسسات الأهلية، وفي نهاية اللقاء شكر المدير العام الوفد الزائر على هذه الزيارة والتي تركت بصمة إيجابية  لديهم،  حيث تم تقديم درع الشكر والتقدير لهم.

_عقدت شبكة تمكين المؤسسات الأهلية- محافظة الشمال، لقاء بعنوان " عينك على المجتمع " بحضور أمين سر لجنة المجتمع المدني-ساحة غزة الدكتور إيهاب أبو زيد  وأمين سر لجنة المجتمع المدني  ونائبه، وأمين سر ملف المؤسسات الأهلية والمبادرات المجتمعية،  إضافة الى (٢٢) ممثلاً عن الجمعيات الشريكة، وذلك لتسليط الضوء على واقع المؤسسات الأهلية ومعرفة أهم مشكلاتها وتقديم الحلول المقترحة، وفي نهاية اللقاء أوصت المؤسسات الشريكة بعقد مثل هذه اللقاءات بشكل مستمر لتوطيد أواصر التعاون بين الشبكة والمؤسسات الأهلية.

_ شاركت حركة فتح في محافظة الشمال " قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان ،وبحضور قيادة محافظة الشمال ،وكافة مكوناتها التنظيمية،  ومرشحين عن قائمة المستقبل في تظاهرة  امام مقر لجنة الانتخابات المركزية  بمدينة غزة ، وذلك تنديداً باستمرار الاعتقال السياسي لمرشحي قائمة المستقبل من قبل أجهزة أمن السلطة في رام الله 

_ حركة فتح بمحافظة الشمال ولجنة الأندية والساحات الشعبية بساحة غزة ، تقدم منحة النائب محمد دحلان الرياضية لنادي خدمات جباليا ونادي شباب جباليا ، وذلك في اطار اهتمام القائد محمد دحلان بالرياضة الفلسطينية ودعمها .

_حركة فتح _ ساحة غزة _ محافظة الشمال ، عقدت حركة فتح محافظة الشمال، لجنه التعبئة الفكرية  "قلعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان " لمجموعه من الاخوة ، والاخوات الذي تم اختيارهم  لدورة مركزية   بعنوان( اعداد قادة ) حول النظام الداخلي لحركة فتح ،ونشأة تيار  الإصلاح الديمقراطي وأهدافه  .