بالصور: حركة فتح محافظة غزة تنفذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال الأسبوع الماضي

بالصور: حركة فتح محافظة غزة  تنفذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال الأسبوع الماضي

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

نظمت مفوضية التعبئة الفكرية بمحافظة غزة ندوة سياسية بعنوان "مفكر فلسطين" للوقوف على مناقب رحلة كفاح الأسير الراحل والمؤسس أبو علي شاهين.

ورحب طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة بالأخوة الحضور وعلى رأسهم القيادي الفتحاوي توفيق أبو خوصة أحد أبرز رفاق القائد الراحل أبو علي شاهين، مؤكداً على أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح سيبقى الأوفى لعهد مفجري ثورتنا المجيدة، والأحرص على توريث إرثهم الطاهر للأجيال المتعاقبة.

وقال توفيق أبو خوصة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي أن الأسير والمفكر الراحل أبو علي شاهين شكل حالة متكاملة من النضال، وترك بصمةً واضحة في شتى ميادين الثورة عسكرياً وفكرياً، وكان حريصاً على خلق حالة الوحدة والانسجام بين جميع مكونات العمل الثوري الفلسطيني لتحقيق آمالنا وتطلعاتنا المنشودة بتحرير أرضنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

في إطار تطوير قدرات أعضاء مجلس العمال نفذت لجنة المرأة العاملة ندوة بعنوان " تنمية مهارات وفن التعامل مع الإعلام الجديد" أشار نظام الأشقر على أهمية الإعلام ودوره في نقل الأحداث من خلال الصورة والكلمة ومدى التأثير في الرأي العام والذي تجلى في العدوان الغاشم على قطاع غزة مستهدفاً مكاتب الصحفيين والإعلاميين لإخفاء الحقيقة.

استقبل لفيف من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة غزة وفداً من قيادة مديرية الدفاع المدني في مكتب المحافظة، تلبيةً لدعوة شكر وتقدير من قيادة حركة فتح بمحافظة غزة على الجهود العظيمة التي تبذلها طواقم الدفاع المدني في إنقاذ أبناء شعبنا وانتشال جثامين الشهداء والجرحى خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وتعزيزاً لحالة الشراكة والتعاون بين تيار الإصلاح والمؤسسات الخدماتية للوطن.