بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي

فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي

بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي
التيار الاصلاحي الديمقراطي لحركة فتح بمحافظة الشمال ينظم مسيرة احتجاجية رفضا لقرار تأجيل الانتخابات

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني. بداية على الصعيد الاجتماعي، نفذت حركة فتح محافظة الشمال عدة زيارات اجتماعية ، وتقديم التهانئ والتبريكات لعدد من ابناء التيار بالمحافظة الشمالية، وحيث قدمت واجب العزاء لعدد من العائلات .

بداية على الصعيد السياسي ، تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح بمحافظة الشمال  ينظم مسيرة جماهيرية حاشدة  رفضاً لقرار تأجيل الانتخابات التشريعية، نظم تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح بمحافظة الشمال اليوم الخميس ، مسيرة حاشدة رفضاً لقرار تأجيل الانتخابات التشريعية وقفة أمام مقر لجنة الانتخابات بالمحافظة، شارك آلاف الجماهير الغاضبة بالوقفة، والمسيرة وعلى رأسهم حشد من كادر وقيادة تيار الاصلاح في محافظة الشمال .

اما على صعيد مجلس الشباب ، لجنة الخريجات في مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة تعقد ثلاثة دورات تدريبيًا خلال الاسبوع، لـعدد من الخريجات  بعنوان: "الطاقة الإيجابية والضغوط النفسية" .

لجنة مستقبل وطن الكشفية في مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة، تبدأ فعاليات حملة افطار صائم بعنوان "ضاعف أجرك"، التي تطلقها للعام الثامن على التوالي، وستستمر لمدة ثلاثة أيام على التوالي بحيث تستهدف جميع أرجاء المحافظة.

على صعيد مجلس العمال، مجلس العمال بحركة فتح في محافظة الشمال ينفذ مبادرة لإفطار سائقي سيارات الأجرة على الطريق وفي المفترقات العامة، قام خلالها بتقديم التمر والمياه المعدنيه والكمامات للسائقين وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة النشاطات الرمضانية التي يتفذها المجلس في شهر رمضان.

لجنة التعبئة الفكرية بالشراكة مع مجلس العمال تنفذ ندوة ثقافية سياسية بعنوان ( الانتخابات الفلسطينية بين الاستحقاق الوطني والتأجيل) في اطار الحديث المتداول عن امكانية تأجيل الانتخابات . نظمت ، حركة فتح بمحافظة الشمال لجنة التعبئة الفكرية قلعة الشهيد القائد "جمال أبو الجديان  اليوم الاربعاء  لقاء سياسي بعنوان ( الانتخابات الفلسطينية بين الاستحقاق الوطني والتأجيل ) وقد تبع اللقاء مسابقة ثقافية تخللها توزيع للهدايا على الفائزين   وقد حضر اللقاء نحو  60 أخ  واخت من ملف العمال والمرأة العاملة  وقد كان اللقاء في تمام الرابع  مساء في قاعة اجتماعات محافظة شمال غزة ،وقد كان ضيف اللقاء الدكتور / خضر المجدلاوي  - معتمد الساحة المصرية سابقا ، والدكتور / صلاح الوادية - امين سر لجنة التعبئة بساحة غزة ،وبحضور الاخ زياد ابو الجديان امين سر محافظة شمال غزة والاخوة في لجنة التعبئة وثلة من كادر المحافظة  وقد كان اللقاء مثمرا وسادتة روح التفاعل .

بينما على صعيد مجلس المرأة، قواطع محافظة الشمال ينفذ عدد من الزيارات الميدانية للأسر المتعففة لتهنئتهم برمضان نفذت قواطع مجلس المرأة في حركة فتح بمحافظة الشمال سلسلة زيارات ميدانية للأخوات المتعففة لتهنئتهن بمناسبة شهر رمضان المبارك ، تأتي هذه الزيارات لضرورة التواصل الإجتماعي مع الأخوات والوقوف بجانبهن في ظل هذه الأوضاع الصعبة .

اما على الصعيد الرياضي، بدء مباريات دور الثمانية من بطولة "الشهيد أبو علي شاهين4" شمال غزة بدأت لجنة الأندية في مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة، مباريات "دور الثمانية" من بطولة "الشهيد أبو علي شاهين4" لكرة القدم.

على صعيد المكاتب الحركية، واستكمالاً للإستعداد للإنتخابات القادمة عقد المكتب الحركي للمحاسبين إجتماعاً، مع أعضاء الهيئة العامة ،وتخلل الإجتماع نقاش العديد من النقاط الأساسية وتعزيز دور المكتب الحركي للمحاسبين بشحد الهمم بالإستعداد للحملة الإعلامية وغيرها من المهام .