بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي

تقرير الاسبوع محافظة الشمال حركة فتح

بالصور: حركة فتح محافظة الشمال تنفذ عدة فعاليات وأنشطة خلال الأسبوع الماضي
حركة الشبيبة الفتحاوية تحيي ذكرى الارض

فتح ميديا-غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

بداية على الصعيد الاجتماعي، كان الاسبوع المنصرم حافلا بالزيارات الاجتماعية ، فقد قدمت قيادة وكوادر وأعضاء محافظة الشمال، واجب العزاء لعدد كبير من العائلات ، وأيضا قدمت التهانئ والتبريكات لعدد من قيادة وكوادر واعضاء التيار بمناسبات عديدة .

اما على الصعيد السياسي، أحيت الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال قلعة الشهيد رائد أبو حسين " ملف الجامعات "  ذكرى يوم الأرض الخالد بعنوان " نادتنا الأرض فلبينا النداء" بحضور الأخ رشيد ابو شباك ولفيف من قيادة الساحة ومحافظة الشمال تخلله فقرات شعرية وفنية تراثية تعبر عن مدى تجذرنا بهويتنا وأرضنا الفلسطينية وأيضا زراعة أشجار الزيتون، ‏مؤكدين بأن تنفيذ مثل هذه الأنشطة دليل واضح على شعار الشبيبة الأول " نادتنا الأرض فلبينا النداء " القائم على إحياء ذكرى جميع المناسبات الوطنية بمثل هذه الاعمال التطوعية المستمرة .

حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال قلعة الشهيد رائد أبو حسين، قاطع الشهيد صلاح خلف منطقة جباليا الغربية، بمشاركة قيادة القاطع ولفيف من كوادرها في المحافظة قامت بتنظيم لقاء حول المشاركة السياسية، وأكدت على دور الشباب ومساهمتهم في إنجاح العملية السياسية.

حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الشمال قلعة الشهيد رائد أبو حسين قاطع الشهيد صلاح خلف منطقة شهداء النزلة تنظم لقاءً  بمشاركة قيادة القاطع ولفيف من كوادرها في المحافظة حول المشاركة السياسية، وأكدت على دور الشباب ومساهمتهم في إنجاح العملية السياسية.

كما قامت منطقة شهداء الكرامة  بحضور الأخوة في قيادة محافظة الشمال وفي منطقة الكرامة بنتظيم لقاء تنظيمي لمجلس الشباب والشبيبة حول المشاركة السياسية والاستعدادت للمرحلة القادمة والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

اما على صعيد مجلس المرأة، تم عقد لقاء سياسي بحضور الأخوة قيادة المحافظة والأخوات هيئة مجلس المرأة وأمناء وأعضاء قيادة المناطق بالمحافظة تحدثت فيه قيادة المحافظة عن دور الأم الفلسطينية في كافة المحافل وتضحياتها ونضالاتها، حيث تخلل اللقاء تكريم الأخوات الحضور تقديرا لنضالاتهن وعملهن الدؤوب المستمر ما بين الأمومة والقضية .