بالصور.. وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي يزور بيت شيخ الأسرى الفلسطينيين والعرب اللواء فؤاد الشوبكي

بالصور.. وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي يزور بيت شيخ الأسرى  الفلسطينيين والعرب  اللواء فؤاد الشوبكي

غزة - فتح ميديا:

زارت وفد من قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة، اليوم الاثنين، بيت الأسير اللواء فؤاد الشوبكي، أكبر الأسرى الفلسطينيين والعرب سناً في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد وعكة صحية ألمت به.

وأشار أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة، إلى أن هذه الزيارة تأتي من باب الوفاء والعرفان للأسير فؤاد الشوبكي على ما قدمه من إرث وأثر عظيم على درب الكفاح الوطني وحركة فتح، مؤكداً أن تيار الإصلاح الديمقراطي سيبقى الأوفى لرموزنا النضالية والثورية، وحافظاً للعهد مع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال.

ونقل أبو العطا تحيات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وعلى رأسهم القائد محمد دحلان، والقائد سمير المشهراوي لعائلة الأسير فؤاد الشوبكي، متمنين أن ينال حريته المستحقة قريباً.

بدوره، أكد طلال المصري مفوض إعلام محلفظة غزة  أن الأسير اللواء فؤاد الشوبكي أحد أعمدة النضال الفلسطيني وركائزه الأساسية، وتاريخ متكامل من العطاء الثوري والكفاح في سبيل استرداد الحق الفلسطيني المسلوب، مشدداً على ضرورة وجود تحرك فلسطيني ودولي رسمي للإفراج عن الأسير اللواء فؤاد الشوبكي نتيجة وضعه الصحي الخطير وحاجته الماسة للخضوع للرعاية الطبية.

وبدورها ثمنت عائلة الأسير فؤاد الشوبكي الاهتمام الجليل والمتابعة الحثيثة من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح لوضع الأسير اللواء فؤاد الشوبكي، مطالبين المؤسسات الحقوقية الدولية بالتدخل الفوري والعاجل لإجبار الاحتلال على الإفراج الصحي عن الأسير فؤاد الشوبكي.