بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي بمخيم نهر البارد ينظم وقفة تضامنية مع أسرى سجن جلبوع

بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي بمخيم نهر البارد ينظم وقفة تضامنية مع أسرى سجن جلبوع

بيروت - فتح ميديا:

نظم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في مخيم نهر البارد وقفة تضامنية مع الأسرى الذين حرروا انفسهم في سجن جلبوع بعد تدهور حالتهم الصحية، وجاءت بحضور الفصائل الفلسطينية والحركات واللجان والأندية في المخيم.

وقال أيمن الحاج أمين سر شعبة مخيم نهر البارد خلال كلمة له: " نقف اليوم وقفة عز ونصره للذين حفروا المجد في اعماق الأرض بأياديهم، التي نحتت نفقا بزغ منه فجرنا وعزنا وشموخنا، وضجت به كل الأرض لفعلهم العظيمه الذي مثل عنفوان قضيتنا".

وأضاف الحاج: "إن ما فعلوه من فعل عظيم كسر هيبة الاحتلال المزعومه ومنظومته الأمنية وجعله عدوا مسعورا يتخبط بلا وعي حتى وصل به الحال إلى الجنون والإستشراس على أسرى مكبلين، وقام بعزلهم وارتكب بحقهم أقصى أنواع التعذيب والهمجيه للحصول منهم على إعتراف بحق إخوانهم اللذين ما زالو طلقاء أحرار يمرغون هيبة كيان الاحتلال".

وأوضح أن ما حصل هو دلالة واضحة على فشله الأمني بإنهاء القضيه، مطالباً أحرار شعبنا بالداخل بالإستمرار بالهبة الشعبية والإنتفاض وفاء لهذه الأيقونة من العظماء.

كما طالب الحاج أحرار العالم والمنظمات الدولية والهيئات الحقوقية بالضغط على العدو الصهيوني من أجل وقف آلية التعذيب التي يمارسها بحق أسرانا البواسل.

وفي ختام حديثه، دعا أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان ودول الإغتراب للوقوف إلى جانب الأسرى ودعمهم بكل الوسائل وإقامة وقفات تضامنية معهم حتى ينتزعوا حريتهم من قبل العدو الغاشم.