بالصور: الشبيبة الفتحاوية بخان يونس تنظم حفلاً مهيباً لتكريم متفوقي الثانوية العامة

بالصور: الشبيبة الفتحاوية بخان يونس تنظم حفلاً مهيباً لتكريم متفوقي الثانوية العامة

فتح ميديا - غزة:

برعاية القائد محمد دحلان رئيس تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة خان يونس اليوم مهرجاناً جماهيرياً في منتجع السعادة لاند كرمت فيه متفوقي الثانوية العامة لهذا العام. 

افتتح الاحتفال بطابور عرض قدمته فرقة مستقبل وطنٍ الكشفية ومن ثم موكب المتفوقين. 

وفي كلمته قال تحرير أبو يونس أمين سر الشبيبة الفتحاوية بخان يونس: "الشبيبة ستواصل وقوفها مع الطلبة في جامعاتهم، وستكون بجوارهم في إطار جهدها النقابي في مختلف المراكز التعليمية". 

وشكرت الطالبة شيماء حمدان القائد أبو فادي على رعايته تكريم المتفوقين، وأثنت على جهد الشبيبة الفتحاوية في مواكبة الإبداع والنبوغ، وأكدت أن طريق التفوق شاق ولكنه يستحق كل التعب مع هذا التكريم الذي يستحقه المثابرون. 

وبدوره هنأ بشار الدغمة أمين سر حركة فتح بمحافظة خان يونس الطلبة المتفوقين، الذين رفعوا رؤوس أولياء أمورهم وجماهير شعبهم عالياً، ودعا إلى مواصلة الاهتمام بالطالب المتفوق ورعاية تقدمه العلمي في كل التخصصات، وحث المتفوقين على حسن اختيار تخصصاتهم الجامعية كي يكونوا معول بناء في وطنهم. 

تخلل الحفل لوحاتٍ فنيةٍ قدمتها فرقة شمس الكرامة للفنون الشعبية، وكلمة للمتفوق عماد قديح من ذوي الهمم الذي تحدث عن قصة نجاحه وتفوقه على الإعاقة البصرية، والطريق التي اختطها للوصول إلى غايته، مناشداً القائد محمد دحلان بالوقوف مع أبنائه المتفوقين من ذوي الإرادة ليكملوا مسيرتهم الجامعية بنفس روح التحدي والعزم التي اجتازوا بها امتحانات الثانوية العامة. 

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة حركة فتح في ساحة غزة وهيئة محافظة خان يونس وعدد من الشخصيات الوطنية جموع المتفوقين الذين بلغ عددهم 44 متفوقاً ومتفوقة.