بالصور: التقرير الاسبوعي لأنشطة وفعاليات محافظة الشمال خلال الاسبوع الماضي

تقرير الاسبوع محافظة الشمال حركة فتح

بالصور: التقرير الاسبوعي لأنشطة وفعاليات محافظة الشمال خلال الاسبوع الماضي
مبادرة حنجملها ، التي دعت لها بلدية بيت لاهيا

فتح ميديا- غزة:

نفذت حركة فتح، محافظة شمال غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم، وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

  • بداية على الصعيد الاجتماعي، نفذت حركة فتح محافظة الشمال عدة زيارات اجتماعية ، وتقديم التهانئ والتبريكات لعدد من ابناء التيار بالمحافظة الشمالية، حيث قامت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح -  ساحة غزة- محافظة الشمال ،بتقديم واجب العزاء ،والمواساة لأهالي شهداء معركة سيف القدس، ومؤازرة أصحاب البيوت التي دمرت خلال العدوان الإسرائيلي على غزة .
  • - قامت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح -  ساحة غزة- محافظة الشمال ،بتقديم واجب العزاء ،والمواساة لأهالي شهداء  قرية ام النصر ، وزيارة العديد من الجرحى ، ومؤازرة أصحاب البيوت التي دمرت خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.
  • - قامت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح -  ساحة غزة- محافظة الشمال ، بتقديم واجب العزاء ،والمواساة لأهالي شهداء محافظة الشمال قطاع الشهيد صلاح خلف  ، ومؤازرة أصحاب البيوت التي  تضررت خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.
  • - نفذ مجلس المرأة بساحة غزة جولة تفقدية ميدانية  في محافظة الشمال لتقديم واجب العزاء والمواساة لعوائل شهداء  معركة سيف القدس الذين تم استهدافهم من قبل الاحتلال  الإسرائيلي في العدوان الأخير على غزة والذي استمر 11يوماً .
  • تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محافظة الشمال يستكمل، توزيع حصص منحة الوقود التي قدمها لبلديات محافظات غزة، في إطار جهوده الحثيثة لدعم قطاع الخدمات الإنسانية والتخفيف من حدة الواقع الصعب الذي يعصف بقطاع غزة لا سيما في ظل العدوان الهمجي للاحتلال، وما تبعه من أضرار جسيمة على البنية التحتية.
  • تيار الإصلاح الديمقراطي - حركة فتح - محافظة شمال غزة قام بزيارة لمنزل الحاج رباح المدهون المدمر بصواريخ الاحتلال في مدينة بيت لاهيا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.
  • مجلس المرأة في حركة فتح ساحة غزة ينفذ جولة ميدانية في محافظة الشمال مؤازرةً لعوائل الشهداء في العدوان الأخير على القطاع.
  • قامت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة غزة - محافظة الشمال ، بجولة تفقدية للمؤسسات التي دمرت خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في محافظة الشمال.
  • مجلس المرأة بمحافظة الشمال ينفذ لقاء توعوياً  بعنوان الاضطرابات النفسية الناتجة عن الحروب "نفذ مجلس المرأة في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح بمنطقة الشهيد عطية الزعانين قاطع الشهيد خليل الوزير  بمحافظة الشمال  اليوم لقاء توعوياً بعنوان الاضطرابات النفسية الناتجة من الحروب وكيفية التعامل مع الأطفال في الأحداث الصادمة أثناء فترة الحرب بحضور الأخوات هيئة مجلس المرأة والفاعلات والعشرات بالمنطقة .
  • شاركت حركة فتح في محافظة الشمال  بحضور الاخوة قيادة ساحة غزة  وقيادة محافظة الشمال بكافة مكوناتها .  بمبادرة #هنجملها ، لتنظيف وإزالة آثار العدوان الإسرائيلي في شوارع مدينة بيت لاهيا ، والتي دعت لها بلدية بيت لاهيا ، وبمشاركة فصائل العمل الوطني والمؤسسات .