بالصور..حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي

بالصور..حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح خلال الأسبوع الماضي
رفح:حصاد الأسبوع لأنشطة وفعاليات حركة فتح في محافظة رفح

رفح_فتح ميديا

نفذت حركة فتح، محافظة رفح، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية خلال الأسبوع المنصرم .

وقالت المحافظة في بيان لها أنها تسعى دائماً إلى تنفيذ تلك الأنشطة المجتمعية التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

 

بداية على الصعيد الاجتماعي :

نفذت حركة فتح محافظة رفح سلسلة من الزيارات الاجتماعية، وتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات في المحافظة، وتقديم التهاني والتبريكات لعدد من أبناء التيار بالمحافظة .

 

علي صعيد قيادة المحافظة:

شاركت حركة فتح بمحافظة رفح في وقفة تضامنية مع أصحاب البسطات أمام مبنى بلدية رفح، لدعم قضيتهم العادلة ومساندتهم وإيصال رسالتهم للجهات المسؤولة.

 

كما نظمت حركة فتح ساحة غزة في محافظة رفح وقفة فخر واعتزاز بالأســرى الذين تمكنوا من تحرير أنفسهم من ســجون الاحتلال عبر نفق أرضي في ســجن جلبوع شمال فلسطين .

 

أما على الصعيد السياسي والفكري :

استكملا لجنة التعبئة الفكرية ومجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح في محافظة رفح برنامج "نحو وعي سياسي" الهادف لتطوير وتثقيف الفكر السياسي للكادر الفتحاوي.

 

 

 أما على الصعيد الشبيبة الفتحاوية:

استقبلن ماجدات الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة بمحافظة رفح الطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي .

 

 

بينما علي صعيد مجلس المرأة:

عقدت مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة رفح يعقد لقاءً بعنوان"كيفية وضع الخطط الإستراتيجية للتخفيف من الوضع الراهن بالقــضية الــفـلـسطينية".

كما نفذ مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة رفح مبادرة "مستقبلك بين يديك" تزامناً مع اليوم العالمي لمحو الأمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

كما نفذ مجلس المرأة بحركة فتح في محافظة رفح ورشة بعنوان "لقاحك أمانة" والتي تناولت أهم التدابير التي يجب اتخاذها للوقاية من فايروس كورونا.

 

أما على الصعيد المكاتب الحركية :

افتتحت لجنة المكاتب الحركية؛ المكتب الحركي للاقتصاديين والإداريين بحركة فتح في محافظة رفح دورة تدريبية بعنوان "التسويق الرقمي وكتابة المحتوى" وذلك لتعزيز قدرات الشباب العلمية والعملية وتدعيمها.

 

 أما على الصعيد مجلس العمال:

كرمت لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال في ساحة غزة عدد من العاملات من محافظتي رفح وخانيونس وذلك لجهودهن في دعم وخدمة المجلس.

 أما على الصعيد مجلس الشباب:

قامت لجنة الأندية بمجلس الشباب الفلسطيني في حركة فتح بمحافظة رفح بتُوفير باصات لنقل مشجعين نادي شباب رفح للإحتفال بلقب الدوري الثالث.