المكتب الحركي للمعلمين بحركة فتح بمحافظة غزة يكرم كوكبة من المعلمين الفلسطينيين

المكتب الحركي للمعلمين بحركة فتح بمحافظة غزة يكرم كوكبة من المعلمين الفلسطينيين

فتح ميديا-غزة:

كرمت قيادة محافظة غزة ولجنة المكاتب الحركية المكتب الحركي المركزي والفرعي للمعلمين كوكبة من المعلمين الفلسطينيين بعد انتهاء العام الدراسي 2021 تقديرا لما قدموه وبذلوه من جهد في خدمة الطالب الفلسطيني.

أشاد أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة بدور المعلم في تربية النشأ وغرس قيم الأخلاق والمبادئ الحسنة والدين، وما يتعرض له المدرس من ظروف صعبة في ظل جائحة كورونا وتحويل التعليم من وجاهي إلى إلكتروني، ومن حصار وحروب متكررة أثرت على مجرى العملية التعليمية بكل مكوناتها.

وقال أبو العطا أن مهنة التدريس من المهن الصعبة ، والمعلم يحمل فيها رسالة سامية لأنه رسول بوصفه من ورثة الأنبياء مطالبا الحكومة وكل الجهات المختصة إنصاف المعلم وحمايتة من خلال سن قوانين للحفاظ على حقوقه.

و أكد سعيد نبهان أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين أن المعلم بمهنته التي يعمل بها على تعليم جميع أفراد المجتمع له الحق عليهم بإنصافهم والدفاع عن حقوقهم وذلك من خلال إتحاد المعلمين ونقابة المعلمين مستنكراً الدور الحزبي لهما والذي ألقى بظلاله على تدنى رواتب الموظفين وخلق حالة من الإحباط واليأس في نفوسهم الأمر الذي يؤدي إلى التراجع في العملية التعليمية.

وقال نبهان اليوم نكرم كوكبة من المعلمين الذين ضحوا بكل شيء من أجل المسيرة التعليمية ورفعة الوطن.

وأكد نبهان على دعم ومساندة تيار الإصلاح الديمقراطي والمكتب الحركي للمعلمين لمطالب المعلمين وحقوقهم.

وفي نهاية الحفل قدمت قيادة التيار في محافظة غزة شهادات الشكر والتقدير للمعلمين.