المكتب الحركي للمحامين بمحافظة شمال غزة يعلن انطلاق حملة "على خطى الياسر" 

المكتب الحركي للمحامين بمحافظة شمال غزة يعلن انطلاق حملة "على خطى الياسر" 

فتح ميديا-غزة:

أعلن المكتب الحركي للمحامين بمحافظة شمال غزة بدء حملة "على خطى الياسر" التي أطلقتها لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة تزامناً مع الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات وإعلان وثيقة الاستقلال وذلك بحضور زياد أبو الجديان أمين سر حركة فتح بمحافظة الشمال ، وقيادة لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة ، وعنان نصر أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين ، وعبد الله أبو الخير أمين سر لجنة المكاتب الحركية بشمال غزة وأعضاء قيادة محافظة الشمال ولفيف من المحامين وكوادر الحركة بالمحافظة.

وأشاد الأخ زياد أبو الجديان في كلمتة بدور المحامين المحوري في كل المحطات التي مرت بها القضية الفلسطينية ، مؤكداً على اعتزاز حركة فتح بهؤلاء الجنود الذين لم يترددوا يوماً في الانحياز للعدالة ولهموم أبناء شعبنا.

بدوره قال رامي فارس عضو قيادة لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة أن تزامن التكريم مع ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات هو رسالة من التيار الإصلاحي بحركة فتح مفادها إصرار أبناء الحركة الحفاظ على نهج ياسر عرفات حتى تحقيق حلمه بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه أكد عنان نصر أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين أن الحملة تأتي في إطار حرص حركة فتح بساحة غزة على تصليب جبهة القضاء وتكريم المحامين وصولاً إلى تكريس دولة القانون والمؤسسات .

وكانت لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة قد دشنت في وقتٍ سابق حملتها المركزية التي ستنطلق في كل المحافظات لتستهدف في مرحلتها الأولى زيارة 700 محامي على أن يتم استكمالها في المستقبل القريب وصولاً إلى كل المحامين في ساحة غزة.