المكتب الحركي للصحفيين في ساحة غزة يستنكر استهداف طائرات الاحتلال للأبراج السكنية التي تضم مؤسسات إعلامية

المكتب الحركي للصحفيين في ساحة غزة يستنكر استهداف طائرات الاحتلال للأبراج السكنية التي تضم مؤسسات إعلامية

فتح ميديا - غزة:

استنكر المكتب الحركي المركزي للصحفيين في ساحة غزة، استهداف طائرات الاحتلال للأبراج السكنية التي تضم عددا من المؤسسات الصحفية العاملة، والتي يسعى من خلالها العدو إلى إسكات الصوت الفلسطيني، وارهاب الصحفيين الذين يسعون إلى نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال وبطشه تجاه المدنيين الأبرياء.

وأكد أن  استهداف برج هنادي وبرج الجوهرة الذي تقطن فيه قناة الكوفية ومؤسسات إعلامية أخرى لن يثني صحفيينا عن نقل الحقيقة وكشف جرائم العدو للعالم أجمع.

وقال في بيان صحفي :" في الوقت الذي تلتحم فيه جماهيرنا في كل المدن الفلسطينية دفاعا عن مقدساتنا الاسلامية والمسيحية، ورفضا لسياسة القتل والتهجير الذي تمارسه هذه العصابة الإجرامية بحق أبناء شعبنا في القدس وفي الشيخ جراح وغزة.

وبين ان هذه الهبة الجماهيرية التي أنبرت للدفاع عن مقدساتنا، ومؤكدة على وحدة الوطن والدم والمصير، وأن سياسة إسرائيل الهادفة إلى تغييب مدن الداخل المحتل عن المشهد السياسي والانتماء للوطن والقضية باءت جميعها بالفشل عند المساس بكرامة الوطن ومقدساته.

وطالب الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب والمؤسسات الحقوقية الدولية بوضع حد للغطرسة الإسرائيلية، ولجم آلة القتل التي تستهدف كل منظومة العمل الإعلامي في فلسطين، والعمل علي حماية الصحفي الفلسطيني.