المكتب الحركي للصحفيين بخان يونس يُكرم أعضاء الهيئة العامة من خريجي الإعلام 

المكتب الحركي للصحفيين بخان يونس يُكرم أعضاء الهيئة العامة من خريجي الإعلام 

غزة - فتح ميديا:

كرم المكتب الحركي للصحفيين بمحافظة خانيونس، ثُلة من أعضاء الهيئة العامة من خريجي العلاقات العامة والإعلام، وذلك في إطار المساعي المبذولة لتعزيز الدور الإعلامي في المحافظة.
وشارك في التكريم الذي عقد بمقر محافظة خان يونس صباح اليوم، النائب الأول لأمين سر هيئة العمل التنظيمي محمد الكوكبي، والنائب الثاني عبد عابدين، وأمين سر المكتب الحركي المركزي بساحة غزة د. سليم البريم، وأمين سر لجنة المكاتب الحركية سعيد الأسطل، وأمين سر المكتب الحركي للصحافيين بمحافظة خان يونس محمد المصري،وأعضاء المكتب الحركي والمُكرمين.
وخلال كلمه له، رحب المصري بكافة الحضور مؤكدًا على أهمية الدور الإعلامي المُناط بالصحافيين في إظهار الحقائق ونشر الأخبار والتواصل الإعلامي من أجل تعزيز المشهد النضالي لأبناء شعبنا في كافة المحافل، مبينًا أهمية التكريم الذي يأتي في إطار المساعي المبذولة من قيادة المحافظة تقديرًا للخريجين والوقوف بجانبهم وفتح قنوات العمل المشترك أمام انخراطهم في العمل المهني ليكونوا نواة وعماد المستقبل الذي يُبنى عليه الكثير.
ومن جانبه أكد الكوكبي على دعم التيار الإصلاحي في حركة فتح لفئة الخريجين والشباب من أجل قيادة مرحلة التغيير لبناء المستقبل الواعد والذي ينتظره شعبنا من قيادته الوطنية الأمينة على مصالح الوطن، مشددًا على أن قيادة التيار تولي الشباب والخريجين الجامعيين الأهمية ليشاركوا في بناء المستقبل الواعد، واعدًا بأن يواصل التيار الإصلاحي جهوده لخدمة هذه الشريحة المهمة تقديراً لدورها الكبير في خدمة شعبنا.
وفي سياق متصل أثنى الأسطل على جهود المكتب الحركي للصحافيين وأعضاء الهيئة العامة على همتهم العالية ودورهم الكبير في تعزيز وجود فكرة التيار الإصلاحي بين خريجي الإعلام، تجسيدًا لجهود القيادة السياسية والتنظيمية بالتيار الإصلاحي في التمسك بالوطن والهوية والثوابت الراسخة، معربًا عن أمله أن يحظى صحافيو التيار الإصلاحي بالفرصة الحقيقية في قادم الأيام والتي تؤسس لانطلاقة واعدة ونوعية على مستوى ساحة غزة.
وتم في نهاية اللقاء تكريم الخريجين من خلال منحهم الهدايا التذكارية.