الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح تختتم دورة تدريبية حول توظيف وسائل التواصل في حملات المناصرة

الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح تختتم دورة تدريبية حول توظيف وسائل التواصل في حملات المناصرة

غزة - فتح ميديا

اختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح دورة تدريبية حول توظيف وسائل التواصل الاجتماعى فى حملات الضغط والمناصرة والتي استهدفت كادر الشبيبة في المحافظة.
 
وتناولت الدورة عدة محاور أهمها، تعريف المناصرة الرقمية وعناصر نجاح حملات المناصرة ومهارات إعداد حملات ناجحة عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، وطرق الاستخدام الفعال لأدوات وسائل الإعلام الاجتماعي، وصناعة المحتوى خلال أيام الدورة.

ومن جانبه قال مدرب الدورة هشام النواجحة:" إن التدريب يهدف الى تعريف المتدربين بمفهوم الإعلام الاجتماعي كوسيلة من وسائل التوعية والتغيير في المجتمع، إضافة إلى تزويدهم بالمعارف والمعلومات الأساسية حول مراحل التخطيط لحملات المناصرة الرقمية والتأثير في استخدام الإعلام الاجتماعي نظرًا لأهمية كادر الشبيبة.

وأكد النواجحة على أهمية هذه التدريبات التي بمثابة بداية للوصول إلى حقوق الشباب من خلال تعلمهم آليات المطالبة بها والضغط على أصحاب القرار من أجل الحصول عليها من خلال طرق إنشاء حملة مناصرة الكترونية تمكنهم من ابراز قضاياهم على أوسع مدى.

من جهته أوضح أمين ابو هلال آمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة رفح، أن هذا التدريب يأتي في إطار  تمكين كادر الشبيبة الفتحاوية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وأضاف أبو هلال أن الشبيبة الفتحاوية في صدد إنشاء سلسلة من الدورات لتطوير قدرات ومهارات كادرها في المحافظة.