"الرقب" :نظام أردوغان اختار القائد محمد دحلان عنوانا لمهاجمة كل الدول العربية

حالة الذعر الذي اصيب بها نظام اردوغان ، بسبب ملفات كثيرة تعاني منها تركيا بسبب هذا النظام ، جعلت البحث عن عدو خارجي لقاء دحلان مع الاعلامي عمرو اديب وضعت النقاط على الحروف وكان يتحدث عن مآسي النظام التركي. حوار دحلان الاخير ، اكد انه لايريد الانشغال بالنظام التركي بل بما يحدث بفلسطين، هذا الأمر لاتريده اسراييل وحلفائها لااريد ذلك. نظام اردوغان يدرك حجم دحلان ، ومؤيديه ، وهذا سبفتح أبواب اخرى .

فتح ميديا - القاهرة - متابعة خاصة 

أكد االدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس الفتوحة، أن نظام أردوغان يعيش حالة من الذعر، بسبب ملفات كثيرة تعاني منها إنهيار الإقتصاد ، والملاحقات والاعتقالات لمئات الآلاف داخل تركيا، واحتلال أراضي في سوريا، جعلت هذا النظام يبحث عن عدو خارجي.

وقال الرقب ، في لقاء مع قناة "ten" الإخبارية ، إن مقابلة النائب دحلان مع الاعلامي عمرو اديب وضعت النقاط على الحروف وكان يتحدث عن مآسي النظام التركي، وتركيا بنظامها وأجهزتها وضعت عنوانا بالهجوم على النائب محمد دحلان ، كبداية للهجوم على الدول العربية. 

وتابع " حوار دحلان الأخير ، أكد أنه لايريد الانشغال بالنظام التركي بل بما يحدث بفلسطين، ولكن "هذا الأمر لاتريده اسرائيل وحلفائها بالمنطقة".

وأوضح، أن نظام اردوغان يدرك حجم القيادي محمد دحلان ، ومؤيديه ، وأن مثل هذا القرارات لن يتم السكوت عليها ، وستفتح أبوابا أخرى.

شاهد المقابلة

ع.ب