التعبئة الفكرية والشبيبة الفتحاوية بخانيونس تنظمان ندوة بعنوان (ذكري الإنطلاقة .. وآمال الشراكة والوحدة)

التعبئة الفكرية والشبيبة الفتحاوية بخانيونس تنظمان ندوة بعنوان (ذكري الإنطلاقة .. وآمال الشراكة والوحدة)
ندوة بعنوان (ذكري الإنطلاقة .. وآمال الشراكة والوحدة)

فتح ميديا-غزة

نظمت لجنة التعبئة الفكرية والشبيبة الفتحاوية بحركة فتح في محافظة خانيونس ندوة ظهر اليوم، بعنوان "ذكري الانطلاقة ..وآمال الشراكة والوحدة" بمشاركة القيادي أبوتوفيق مصلح أمين سر مجلس الساحة بتيار الاصلاح الديمقراطى بحركة فتح- ساحة غزة  و بشار الدغمة أمين سر حركة فتح بالمحافظة ، وتحرير ابو يونس أمين سر الشبيبة الفتحاوية بخانيونس ولفيف من كادر الحركة والشبيبة.

وأوضح أسامة ابو ناموس أمين سر لجنة التعبئة بالمحافظة أن هذه الندوة تأتي إحياءً لذكري انطلاقة الثورة والتأكيد على أن فكرة الاصلاح أصيلة في أدبيات فتح وأن تيارها الإصلاحي تأسس خصيصاً من أجل الإصلاح والشراكة والوحدة واقعاً في بنية الحركة وبرامجها.

وقال الأخ أبو توفيق أن حركة فتح بالأساس حركة ديمقراطية واسعة وهدفها الوصول للشراكة والوحدة. وأن  تيار الاصلاح الديمقراطي تأسس من أجل إستعادة فتح من خاطفيها وعودتها لصدارة كفاح شعبها ضد الاحتلال.
وتحدث مستطردا عن تاريخ حركة فتح منذ الانطلاقة مرورا بمعركة الكرامة حتى يومنا هذا

وأكد أن التيار يواصل تعزيز صفوفه بالكفاءات والشباب الواعد ويستعد لكل الخيارات بما فيها الانتخابات العامة في فلسطين، منوها إلى تراجع حركة فتح  ٫ ودور تيار الاصلاح في استنهاض و إعادة الوهج للحركة.

وقال بشار الدغمة أمين سر حركة فتح بمحافظة خانيونس أن فتح هي أم الجماهير الفلسطينية بالفعل، وأن قدرها أن تكون طليعة شعبنا في معركة تحرير أرضه، منوها لدور الشبيبة وتيار الاصلاح الديمقراطي بالحركة، والرغبة العارمة لدى كوادره في استعادة فتح لدورها ومكانتها في الخارطة السياسية في فلسطين.