التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يدين بشدة استهداف الجيش المصري

أدانت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بشدة الهجوم الذي أدى إلى مقتل و إصابة أفراد من الجيش المصري في هجوم على الحاجز في سيناء . و أكد محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات إدانة التجمع و استنكاره الشديدين لقيام عناصر إرهابية بإستهداف رجال الأمن و الجيش المصري . و عبر شريم عن وقوف التجمع و الشعب الفلسطيني إلى جانب مصر الشقيقة في مواجهة الإرهاب و رفضه جميع أشكال التطرف و الأعمال التخريبية التي تستهدف زعزعة أمن مصر . و أكد شريم بأن الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و موقفها الثابت و الداعم لجمهورية مصر العربية الشقيقة في حربها ضد الإرهاب و التضامن معها فيما تتخذه من إجراءات لتعزيز الأمن و ترسيخ الإستقرار . و قال "نؤكد على ضروري تكاتف كافة الجهود الموجهة للقضاء على العنف و التطرف و الإرهاب بكل صورة و مهما كانت دوافعه و من أجل استئصال هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف زعزعة الأمن و السلم ."

فتح ميديا - متابعة - 

أدانت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بشدة الهجوم الذي أدى إلى مقتل و إصابة أفراد من الجيش المصري في هجوم على الحاجز في سيناء .

و أكد محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات إدانة التجمع و استنكاره الشديدين لقيام عناصر إرهابية بإستهداف رجال الأمن و الجيش المصري .

و عبر شريم عن وقوف التجمع و الشعب الفلسطيني إلى جانب مصر الشقيقة في مواجهة الإرهاب و رفضه جميع أشكال التطرف و الأعمال التخريبية التي تستهدف زعزعة أمن مصر .

و أكد شريم بأن الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و موقفها الثابت و الداعم لجمهورية مصر العربية الشقيقة في حربها ضد الإرهاب و التضامن معها فيما تتخذه من إجراءات لتعزيز الأمن و ترسيخ الإستقرار .

و قال "نؤكد على ضروري تكاتف كافة الجهود الموجهة للقضاء على العنف و التطرف و الإرهاب بكل صورة و مهما كانت دوافعه و من أجل استئصال هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف زعزعة الأمن و السلم.

ع.ب