إعلام عبري: جيش الإحتلال زرع عشرات الأشجار لإخفاء طريق قرب "إيرز"

أفاد "راديو الجنوب" العبري يوم الأحد، إنّ الجيش الإسرائيلي قام بزراعة أشجاء عند مدخل كيبوتس "ايرز"، قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة. وأفاد "راديو الجنوب"، عبر موقعه الإلكتروني، أنّه "عند مدخل كيبوتس إيرز حيث قُتل موشي فيدر في أيار الماضي، بصاروخ كورنيت أطلق من قطاع غزة، تم زراعة العديد من الأشجار ضمن عملية التشجير الأمني لإخفاء وحماية الطريق السريع 34. وأشار، إلى أنّ القطار العابر عند الجسر ما زال مكشوفاَ وفي سياق آخر قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنّه "ستبدأ في ساعات مساء الأحد، مناورة عسكرية واسعة في شمال اسرائيل، من المتوقع انتهاءها الأربعاء". وأكد، سيشعر الإسرائيليين خلالها بحركة نشطة لقوات الأمن والمركبات والطائرات كما سيسمع انفجارات في الجليل والجولان.

فتح ميديا - متابعة 

أفاد "راديو الجنوب" العبري يوم الأحد، إنّ الجيش الإسرائيلي قام بزراعة أشجاء عند مدخل كيبوتس "ايرز"، قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة.

وأفاد "راديو الجنوب"، عبر موقعه الإلكتروني، أنّه "عند مدخل كيبوتس إيرز حيث قُتل موشي فيدر في أيار الماضي، بصاروخ كورنيت أطلق من قطاع غزة، تم زراعة العديد من الأشجار ضمن عملية التشجير الأمني لإخفاء وحماية الطريق السريع 34.

وأشار،  إلى أنّ القطار العابر عند الجسر ما زال مكشوفاَ

وفي سياق آخر قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنّه "ستبدأ في ساعات مساء الأحد، مناورة عسكرية واسعة في شمال اسرائيل، من المتوقع انتهاءها الأربعاء".

وأكد، سيشعر الإسرائيليين خلالها بحركة نشطة لقوات الأمن والمركبات والطائرات كما سيسمع انفجارات في الجليل والجولان.

ع.ب