"أمواج" توزع منحتها المالية لأندية الدرجتين الممتازة والأولى بغزة

فتح ميديا-غزة وزعت مؤسسة أمواج الرياضية المنحة المالية لأندية الدرجتين الممتازة والأولى للموسم الرياضي 2019-2020م بقيمة 60 ألف دولار، في الحفل الذي أقيم في فندق سيدار غرب مدينة غزة.

فتح ميديا-غزة

وزعت مؤسسة أمواج الرياضية المنحة المالية لأندية الدرجتين الممتازة والأولى للموسم الرياضي 2019-2020م بقيمة 60 ألف دولار، في الحفل الذي أقيم في فندق سيدار غرب مدينة غزة.

وأكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عبد السلام هنية أن المنحة المالية لأندية الدرجة الممتازة جاءت بقيمة 3000 دولار لكل نادي، بينما أندية الدرجة الأولى 2000 دولار.

وقدم هنية شكر المنظومة الرياضية الفلسطينية للمملكة العربية السعودية، ودولة قطر ورجال الأعمال الفلسطينيين المقيمين بالخارج على دعمهم المتواصل للحركة الرياضية.

وأشار هنية إلى الدور الداعم الذي تلعبه أمواج لدعم الأندية الرياضية الذي يأتي تأكيدا على الحرص الكبير من أجل استمرار النشاط الرياضي، متمنيا أن يكون هناك دعم لأندية الدرجة الثانية والثالثة قريبا.

ووجه هنية التحية لكل من ساهم في الإنجازات الرياضية، مشيدا بجهود المهندس السعودي محمد النملة والسفير القطري محمد العمادي، والسفير الياباني والسيد باسل ناصر المدير العام السابق للبرنامج الإنمائي، على الجهود الكبيرة لدعم الشعب الفلسطيني.

ــــــــــ

م.ن