حركة فتح بساحة غزة تنظم احتفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين بمدارس الأونروا

حركة فتح/ غزة

نظمت لجنة اللاجئين في حركة فتح بساحة غزة احتفالاً حاشداً اليوم الأحد، كرّمت فيه 90 طالباً وطالبة من المتفوقين من كافة المناطق التعليمية بقطاع غزة.

وحضر الحفل كلاً من النائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي، وجمال أبو حبل نائب معتمد حركة فتح في ساحة غزة وعدد من أعضاء قيادة الساحة، ومدراء المناطق التعليمية في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وحشد غفير من الوجهاء والمخاتير وأولياء أمور الطلبة.

وفي كلمة حركة فتح بساحة غزة، هنأ جمال أبو حبل الطلبة المتفوقين وذويهم بمناسبة تفوقهم ونقل لهم تهاني وتبريكات القائد محمد دحلان والنائب ماجد أبو شمالة وقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح.

وأكد أبو حبل على ضرورة استمرار الأونروا في القيام بواجباتها تجاه اللاجئين لأنها الشاهد على حقوقهم وعلى عنجهية الاحتلال وتنكره للحق الفلسطيني.

وألقى الأستاذ فضل السلول نائب رئيس برنامج التربية والتعليم في قطاع غزة نيابة عن الدكتور فريد أبو عاذرة رئيس برنامج التربية والتعليم كلمة هنأ فيها ذوي الطلبة المتفوقين مؤكداً أن وصول أبنائهم إلى منصة التكريم جاء نتاج جهد حثيث بذله أولياء أمور الطلبة ومعلميهم وأنه يشعر بالرضى عن الخدمات الذي يقدمها برنامج التربية للاجئين في قطاع غزة مقارنة ببرامج التربية والتعليم في الدول المجاورة.

وألقت الطالبة لمى أشرف عابدين كلمة المتفوقين، وشكرت فيها لجنة اللاجئين بساحة غزة على لفتتها الجميلة والتي تعبر عن اهتمامها الدائم بالمسيرة التعليمية، وحرصها على رعاية الطلبة المتفوقين كما تقدمت بالشكر للمعلمين والمعلمات الذين لم يدخروا جهداً وصولاً إلى هذا التميز والابداع.

وتخلل الحفل استعراضاً فنياً قدمه عدد من طلبة مدارس الأونروا لاقى استحسان الحضور ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر على المتفوقين، وتكريم رئاسة برنامج التعليم ومدراء المناطق التعليمية في مناطق قطاع غزة.

 

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/55805

مقالات ذات صلة