المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح

حركة فتح / غزة

في سياق الاستعداد لقدوم عيد الفطر السعيد، نفذ المكتب الحركي للبلديات، في مجلس العمال، بحركة فتح في ساحة غزة،  أمس الثلاثاء، عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير اليلح، بالمحافظة الوسطى، بالتعاون مع عمال البلدية، وتخلل الفعالية تكريم عمال النظافة المشاركين، والبالغ عددهم 25 عامل.
وقال محمد العصار أمين سر المجلس في المحافظة بأن المجلس وعلى مدار الأعوام الماضية، وفي مختلف المناسبات يحرص على الوقوف بجانب عمالنا البواسل ومشاركتهم أعمالهم.

وأضاف بأن هذه المبادرة تاتي في إطار الأنشطة والفعاليات التى يقوم بها المجلس بهدف تعزيز روح التطوع.

وأكد أن العلاقة الوثيقة التى تربط المجلس والبلدية كانت نتاج تعاون مشترك بين الطرفين خلال الأشهر القليلة الماضية في عدة أنشطة سبقت هذا العمل المتميز.

وقدم شكره الحار للأخوة في المكتب الحركي للبلديات على المجهود الرائع الذي بذلوه، وما زالوا يبذلوه على صعيد المحافظة.

بدوره أشاد خالد أبو عمرة أمين سر المكتب الحركي للبلديات بدور البلدية في خدمة الأهالي والسكان في المدينة، وخص بالذكر عمال النظافة لما لهم من أهمية قصوى وحيوية في حماية البيئة، مقدماً لهم كل الشكر والتقدير.

وأكد في الوقت نفسه بأن المكتب الحركي للبلديات سيبقى على الدوام مستمراً في تنفيذ مثل هذه الأنشطة بالتعاون مع كافة أقسام البلديات المختلفة.

وأشار أبو عمرة بأن هذا العمل تخلله تكريم عمال النظافة المشاركين في الحملة.
وشارك في هذا العمل كل من نائب أمين سر القاطع رامز عنبر، ومفوض العمال وسام زيدان، بالإضافة لمكونات المجلس في قاطع الشهيد ياسر عرفات
وفي الختام قدم العمال شكرهم الحار لقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة القائد الوطني الكبير محمد دحلان.

 

IMG 20190605 WA0012 - المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح IMG 20190605 WA0011 - المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح IMG 20190605 WA0010 - المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح IMG 20190605 WA0006 - المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح IMG 20190605 WA0007 - المكتب الحركي للبلديات ينفذ عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة دير البلح

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/53547
الوسوم

مقالات ذات صلة