الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

حركة فتح / غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن انخفاضاً طفيفاً للغاية يطرأ اليوم الأربعاء على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية ، ويكون الطقس صيفياً عادياً وحاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً بشكل واضح في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي بعد غد الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في كافة المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت من المتوقع أن يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي بإستثناء مناطق الأغوار التي ستشهد جو شديد الحرارة  وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/49792
الوسوم

مقالات ذات صلة