بالصور: اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة ينفذ مبادرة “تكية الخير لأهل الخير” بمحافظة الوسطى

حركة فتح / الوسطى

نفذ الملف اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة بحركة فتح في المحافظة الوسطى، اليوم الثلاثاء، مبادرة “تكية الخير لأهل الخير” بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور مسؤول الملف وعدد من الاخوات في مجلس المرأة بالمحافظة.

وأشادت رجاء أبو شعبان مسؤول الملف بالمحافظة بدور مجلس المرأة الذي يسعى دائماً لاحتضان العديد من العائلات وتقديم كافة الدعم والمساندة لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أهالي قطاع غزة المحاصر.

واستهدفت المبادرة مجموعة من الأسر الفقيرة والمعوزة بتوزيع وجبة غذائية متنوعة لهم.

شكر الأهالي القائد محمد دحلان على جهوده التي لطالما كانت تلامس احتياجات أبناء شعبه في قطاع غزة، مؤكدين على حرصه الشديد على خروج القطاع من الوضع الكارثي الذي يعيشه من خلال دعمه الدائم الذي لا يخفى على أحد.

IMG 20190514 WA0137 - بالصور: اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة ينفذ مبادرة "تكية الخير لأهل الخير" بمحافظة الوسطى IMG 20190514 WA0139 - بالصور: اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة ينفذ مبادرة "تكية الخير لأهل الخير" بمحافظة الوسطى IMG 20190514 WA0138 - بالصور: اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة ينفذ مبادرة "تكية الخير لأهل الخير" بمحافظة الوسطى IMG 20190514 WA0140 - بالصور: اللجنة الاجتماعية في مجلس المرأة ينفذ مبادرة "تكية الخير لأهل الخير" بمحافظة الوسطى

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/49755
الوسوم

مقالات ذات صلة