كلوب يدافع عن ميلنر في واقعة صلاح

حركة فتح/ وكالات

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على نتيجة ديربي مانشستر، والذي حسمه السيتي لصالحه بثنائية نظيفة أمس الأربعاء، ليقترب من الحفاظ على لقب البريميرليج.

ويتطلع الريدز لمواصلة مُطاردة السيتي، عندما يلتقي غدًا الجمعة، في المرحلة الـ 36، مع ضيفه هيديرسفيلد الذي هبط رسميا للدرجة الأولى.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة هيدرسفيلد: “لقد كانت النتيجة التي توقعتها. حاول يونايتد بكل ما في وسعه، خاصة في الشوط الأول، لكن إجمالي المباراة كان السيتي الأفضل”.

وأضاف كلوب “مانشستر يونايتد لا يستطيع مجاراة سيتي في الوقت الحالي، لم يحالفهم الحظ في لحظات، لكنهم لم يتمكنوا من إيقاف السيتي”.

وأوضح “يجب أن ننتصر في المباريات المقبلة لنا، هذا كل ما يمكن قوله، إذا فوزنا بهم، لن يكون هناك أي ندم، لأننا سنكون بذلنا ما في وسعنا”.

ونوه “لن أدفع بتشكيلة جديدة أمام هيديرسفيلد، إذا فزنا في المباراتين المقبلتين، سيتم تحديد الفائز باللقب في الجولة الأخيرة وسيكون ذلك رائعًا للغاية، هذا ما نركز عليه”.

وعن اختيار 4 لاعبين من صفوف فريقه ضمن التشكيلة المثالية للبريميرليج، علق “فريقي بالكامل هو فريق الموسم من وجهة نظري، كان يمكن أن يكون هناك 4 أو 5 آخرين مشاركين في التشكيلة”.

وشدد “محمد صلاح يستحق التواجد في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، كذلك فينالدوم قدم موسمًا مميزًا”.

كما تحدث كلوب عن الصفقات الصيفية، مؤكدًا “سنحاول دعم الفريق دائمًا، الفريق متوازن بشكل جيد، لكن عيوننا مفتوحة دائمًا ونبحث عن الأفضل، لكن لا يوجد أي شيء لنقوله في الوقت الراهن”.

وارتبط اسم نجم نابولي، لورينزو إنسيني بالانتقال للريدز في الصيف المقبل.

وفي هذا الشأن أوضح كلوب “إنه لاعب جيد جدًا، لكن لديه عقد طويل مع نابولي.. لن نحاول ذلك”.

وعلق كلوب على ركلة الجزاء المثيرة للجدل، وخلاف ميلنر وصلاح حول تسديدها، قائلًا “ميلنر في هذه اللحظات أشبه بالماكينة”، مضيفاً “هو يتدرب على ركلات الجزاء باستمرار، صلاح أيضًا يتحسن كثيرًا في تسديدها”.

وأكمل “ميلنر يملك خبرات كبيرة في تسديد ركلات الجزاء، لقد سدد الكثير طوال مشواره”.

وواصل كلوب “لقد أضاع ميلنر من قبل، في مباراة مهمة، لكنه مثل الآلة يضع مشاعره جانبًا ويضع الكرة في المرمى بنجاح”.

وأتم “هذه هي الطريقة المثلى لتسديد ركلات الجزاء”.

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/46255
الوسوم

مقالات ذات صلة