مجلس الشباب بساحة غزة يشارك في تهنئة الجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتها الـ50

حركة فتح/ غزة

زار وفد من مجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة، اليوم الثلاثاء، مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، للتهنئة بانطلاقة الجبهة في عيدها الخمسين. شارك في الزيارة رئيس مجلس الشباب الفلسطيني إياد الدريملي، وأمين سر المجلس في محافظة غزة يوسف قزاعر، و مسؤول ملف التعبئة الفكرية في المجلس محمد جربوع، وعدد من أعضاء وكوادر المجلس.

و كان في استقبال الوفد الزائر، وفدًا قيادًا من الجبهة الديمقراطية برئاسة الرفيق طلال أبو ظريف عضو المكتب السياسي للجبهة، وعدد من أعضاء اللجنة والقيادة المركزيتين.

وهنأ رئيس مجلس الشباب في حركة فتح ساحة غزة إياد الدريملي الأخوة في الجبهة الديمقراطية بانطلاقتهم المجيدة في يوبيلها الذهبي، ونقل لهم التهنئة باسم حركة فتح ساحة غزة و متمنيًا لهم دوام الدور الطليعي والوطني في خدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا.

وأكد الدريملي على عمق العلاقات الوطنية والنضالية بين الجبهة الديمقراطية والتيار الاصلاحي الديمقراطي بحركة فتح سواء في إطار العلاقات الثنائية أو في العلاقة مع القوى الوطنية والإسلامية أو في إطار مواجهة الاحتلال والاستعمار الاستيطاني التوسعي والقوانين العنصرية الإسرائيلية والقضايا المطلبية .

وأوضح أن مجلس الشباب الفلسطيني يسعى من خلال هذا العلاقات الوطنية تعزيز دور الشباب وتمكينهم في التاثير و عمليات صنع القرر، مشددًا على أن الرهان على هذه الشريحة كبير في مواجهة أي مشروع يهدد القضية وتعزيز و جود الشعب الفلسطيني علي ارضه في مواجهة التحديات المحدقة.

من جانبه، رحب الرفيق طلال أبو ظريفة بوفد مجلس الشباب الفلسطيني على زيارتهم الكريمة، مثمنًا جهودهم المبذولة في تعزيز صمود الشباب داخل المجتمع.

وأكد أبو ظريفة على أهمية العلاقة الثنائية والمشتركة بين الجبهة الديمقراطية وتيار حركة فتح الاصلاحي الديمقراطي بقيادة النائب محمد دحلان، والتي تسعى من خلالها تفكيك كافة العقبات الموجودة على الساحة الفلسطينية، وفتح آفاق جديدة لمستقبل مشرق خاصة لفئة الشباب.

وأشاد بالحرص الوطني والمجتمعي الملموس من قبل القائد محمد دحلان وقيادة حركة فتح بساحة غزة، تجاه علاقتها الطيبة مع كافة القوى والوطنية والإسلامية.

وشدد الطرفان على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية عبر الحوار الوطني الشامل وعلى قاعدة الشراكة الوطنية وصولاً لتشكيل حكومة وحدة وطنية تمهد لانتخابات شاملة.

وفي ختام الزيارة سلم رئيس مجلس الشباب إياد الدريملي قيادة الجبهة الديمقراطية والرفيق طلال أبو ظريفة درع تكريمي بمناسبة انطلاقتهم الـ50.

54435868 325790938068750 5761506255998812160 n - مجلس الشباب بساحة غزة يشارك في تهنئة الجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتها الـ50
الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/35985

مقالات ذات صلة