بالصور.. حركة فتح برفح تنظم احتفال “لمسة وفاء لأهل العطاء”

حركة فتح/ رفح

نظمت حركة فتح – ساحة غزة (لجنة الكفاءات الحركية بمحافظة رفح)، احتفال بعنوان “لمسة وفاء لاهل العطاء” لتكريم اللجان العاملة بالمحافظة تقديراً لدورها في إنجاح مهرجان إحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات، وتقدم مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في الفترة السابقة.
وشارك في الفعالية كلاً من محمود حسين أمين سر حركة فتح، وصلاح العويصي أمين سر الحركة في رفح وصبري عبد العال أمين سر لجنة المؤسسات والعلاقات بالمحافظة، وقيادة الحركة وعدد من الوجهاء والمخاتير ونساء وجرحى مسيرات العودة.

وتحدث محمود حسين في كلمته حول النجاح الكبير الذي شهده احتفال إحياء ذكرى الشهيد أبو عمار بساحة السرايا بغزة، مثمناً دور الشباب والمرأة، وكافة اللجان العاملة في نجاح المهرجان الكبير وخروجه بالشكل الذي يليق بتاريخ وارث القائد الكبير أبو عمار.

وأكد صلاح العويصي في كلمته على أهمية دور الشباب في إصلاح الحركة وإنجاح مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مؤكداً على استمرار التيار في التوسع والانتشار في الضفة الغربية وقطاع غزة ومخيمات اللجوء.

وطالب العويصي من الرئيس محمود عباس إتخاذ قرارات سريعة لعودة الوحدة لحركة فتح والإبتعاد عن حالة التفرد والإقصاء، التي ينتهجها من أجل تدمير هذه الحركة العملاقة.

وتقدم صبري عبد العال بالشكر لكافة اللجان العاملة التي حشدت وشاركت في مهرجان إحياء ذكرى الرئيس ياسر عرفات أبو عمار، وإنجاح مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح خلال الفترة الماضية.

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/9080

مقالات ذات صلة