كتلة فتح البرلمانية برئاسة دحلان: خلال زيارة لدار المسنين الانسان أغلي ما نملك

واصلت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان حملة سواعد الخير التي أطلقتها في 23/8 للتواصل وتفقد الفئات المهمشة حيث زارت صباح اليوم 6/9 مركز الوفاء لرعاية المسنين مصطحبها معها بعض الهدايا التي يحتاجها النزلاء بشكل يومي كالمنظفات وملابس النوم لكافة النزلاء الموجودين في المركز.

وضم الوفد نيابة عن كتلة فتح البرلمانية النواب د. رجائي بركة، نعيمة الشيخ علي، د. إبراهيم المصدر، ومكاتب النواب، ماجد أبو شمالة، أشرف جمعه، عبد الحميد العيلة، يحيى شامية.

واكد النائب رجائي بركة خلال استقبال إدارة المركز لنواب الكتلة على ان اغلى ما نملك في قطاع غزة هو الانسان وهي القيمة التي يجب ان نحرص عليها مشددا على ان كافة هذه الجهود بتوجيهات من زميلهم ورئيس الكتلة النائب محمد دحلان الذي وضع قطاع غزة وأهله على قائمة أولوياته مضيفا نحن سنواصل حملتنا بإمكانياتنا المتواضعة بدافع انساني فلا مبتغى سياسي لنا فمنذ بداية فرض الحصار على القطاع وضعت الكتلة نصب اعينها بذل كل الجهد الممكن من اجل رفع الظلم والجور الواقع على أهلنا والتخفيف من هذا الواقع الغير مقبول ,موجها شكره لمركز الامل على اهتمامه بهذه الفئة من ابائنا ناقلا تحيات النائب دحلان وكتلة فتح البرلمانية بكل أعضائها .

بدورها شكرت إدارة مرك الامل على لسان مديرها م.بسمان العشي كتلة فتح البرلمانية ورئيسها النائب دحلان على اهتمامهم الدائم بهذه الفئة وما تمثله من قيمة في اعلاء قيمة الانسان وقيم الوفاء .

يذكر ان كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان كانت قد بدأت حملة أطلقت عليها سواعد الخير لمساندة ومساعدة الفئات المهمشة استهلتها بزيارة مرضى السرطان والفشل الكلوي في مستشفى الرنتيسي وقدمت لهم هدايا خلال فترة عيد الأضحى كما قامت بزيارة معهد الامل للأيتام وقدمت جزء من احتياجات المهد والنزلاء فيه.

الرابط المختصر : http://fatehgaza.com/p/3137

مقالات ذات صلة